بحضور رونالدو.. سيلتا فيغو يكتسح النصر بخماسية نظيفة

الإثنين، 17 يوليو 2023 10:35 م

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

تفوق نادي سيلتا فيجو الإسباني بنتيجة كبيرة على نادي النصر السعودية في مواجه ودية جمعت الفريقان. وفاز نادي سيلتا فيجو بخماسية دون مقابل في مباراة شهدت تواجد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو داخل أروقة الملعب كمهاجم لنادي النصر. واقيم اللقاء في البرتغال في ملعب ألغارفي، والذي بدأ في العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

تشكيل نادي النصر لمواجهة سيلتا فيغو

وكان تشكيل نادي النصر السعودي كالتالي نواف العقيدي، سلطان الغنام، جيسلان كونان، عبد الإله العمري، علي لاجامي، مارسيلو بروزوفيتش، عبدالله الخيبري، خالد الغنام، تاليسكا، عبد الرحمن غريب، رونالدو. وكان المدير الفني لنادي النصر لويس كاسترو يحاول تجربة أكثر من أمر داخل أروقة الملعب ، وهو ما أدى إلى نهاية المباراة بكتساح سيلتا فيجو بخماسية دون مقابل. وشارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في شوط كامل ولكنه لم يسجل لفريقه كما هو معتاد ، وجهز المدير الفني للعالمي برنامج تأهيلي للدون من أجل أن يستعد للمواجهات القادمة. [caption id="attachment_23866" align="aligncenter" width="720"] كريستيانو رونالدو[/caption]

مواعيد الجولات التحضيرية لنادي النصر

وخلال الجولة التحضيرية للنادي النصر داخل البرتغال سيواجه المباراة. المقبلة نادي بنفيكا في 20 يوليو القادم في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً. ثم يواجه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في 25 يوليو القادم في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحاً. وأخيراً ينهي الجولة التحضيرية بمواجهة نادي إنتر ميلان الإيطالي في 26 يوليو القادم.

مواعيد مباريات النصر في البطولة العربية

ثم يطير الفريق إلى السعودية من أجل خوض البطولة العربية التي يتواجد معه في نفس المجموعة نادي الزمالك، ونادي الاتحاد المسنتيري ونادي الشباب التونسي وسيبدأ نادي النصر مواجهته في البطولة العربية أمام نادي الشباب السعودي، ثم يواجه نادي الاتحاد المنستيري التونسي. واخر مواجه له أمام نادي الزمالك في يوم 3 اغسطس في المملكة العربية السعودية. وكان آخر لقاء جمع الثنائي الزمالك والنصر كان في البطولة العربية في عام 2017 وفاز الزمالك بثنائية مقابل هدف.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search