لوكاكو في ورطة ..يوفنتوس وتشيلسي يرفضاه ومصير غامض للبلجيكي

الإثنين، 17 يوليو 2023 06:25 م

الهلال يفشل في ضم لوكاكو

الهلال يفشل في ضم لوكاكو

يبدو ان مؤشرات انتقال لوكاكو الى أي من يوفنتوس أو تشيلسي غامضا بشكل كبير في الوقت الحالي، فجماهير فريق نادي يوفنتوس ترفض انضمام النجم البلجيكي الى الفريق في الفترة القادمة بسبب اعتباره عدوا ، حيث يتواجد في نادي انتر ميلان النادي المنافس الشرس لفريق السيدة العجوز.

مصير لوكاكو

ويبدو أن تشيلسي الانجليزي لا يضع لوكاكو ضمن خططه خلال الموسم القادم وبالتالي فمصير روميلو لوكاكو ، غير معروف في الوقت الحالي، واصبح الدولي البلجيكي بلا عروض في الوقت الراهن .

طموح الفريق في الموسم القادم 2023/2024

يخوض انتر ميلان الايطالي استعداده لخوض موسم جديد مليئ بالتحديات خلال أربعة  أسابيع تقريباً، وسوف نتعرف على موعد اول مباراة للانتر في الدوري الإيطالي في الموسم الجديد 2023/2024.

موعد مباراة انتر ميلان و ليتشي في الدوري الايطالي

ومن المقرر في يوم 14 أغسطس آب القادم، سيخوض انتر ميلان المواجهة الاولى مع فريق ليتشي على ملعب فيا دل ماري.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وليتشي

الجدير بالذكر أن قنوات أبوظبي الرياضية هي الناقل الحصري، لمباريات الدوري الايطالي في منطقة الشرق الاوسط،  وحصلت قنوات أبو ظبي الرياضية على حقوق بث مباريات الدوري الايطالي في الموسم الماضي، حيث كانت تذاع مباريات الدوري الإيطالي على قناة الدوري الإيطالي على يوتيوب.

انتر وتحدي الموسم الجديد 2023-2024

يسعى فريق انتر ميلان في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لضم عدة لاعبين، يساعدون الفريق في استمرار النتائج الجيدة للفريق الذي استعاد جزءا كبيرا من هيبته في الموسم الماضي. يذكر أن نادي انتر ميلان بقيادة المدرب الشاب سيموني انزاجي نجح في الوصول إلى نهائي بطولة دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي، أمام فريق مانشستر سيتي الانجليزي وانتهى اللقاء بفوز نادي مانشستر سيتي، بهدف نظيف، أحرزه اللاعب الإسباني رودريجو هيرنانديز في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search