أخبار الزمالك .. التحفظ على مرتضى منصور في المحكمة اليوم لهذا السبب

الإثنين، 17 يوليو 2023 12:05 م

مرتضى منصور

مرتضى منصور

انتهت منذ قليل حكم المحكمة الاقتصادية   لقضية   رئيس نادي الزمالك المعزول "مرتضى منصور " المتهم فيها بسب موظفة عمومية أثناء عملها. ونتج عن الجلسة التي حضرها رئيس الزمالك المعزول مرتضى منصور  تحفظ الأمن الخاصة بالمحكمة الاقتصادية  عليه حتى أن يتم صدور الحكم عليه. وكان رد مرتضى منصور على تهمة سب الموظفة، أنه ليس له علاقة بالصفحة الشخصية الخاصة به، رغم أن موجود عليها أسمه ولكن ليس هو من يكتب بها. وكانت القضية بسبب أن مرتضى منصور قذف على المجني عليها التي تدعى لمياء خ  قذف علنا مدير عام بإحدى الجهات الرقابية بسبب أداء وظيفتها، ووجه لها الالفاظ والعبارات المسيئة بشكل علني أمام الجميع في فيديو نشره على صفحته الشخصية له. [caption id="attachment_18478" align="aligncenter" width="720"]الدوري المصري مرتضى منصور[/caption] ولم تكن هذه القضية الأولى لرئيس الزمالك، حيث كانت المحكمة الإدارية منذ أيأم أعلنت رفض استئناف مرتضى منصور على قضية عزله، والتي قضت المحكمة بها بعزله بشكل رسمي.

موعد انتخابات نادي الزمالك

وقرر مرتضى منصور إعلان موعد انتخابات نادي الزمالك، والتي ستكون يوم 31 أكتوبر القادم وستكون على منصب رئيس النادي ونائب رئيس النادي وعضو مجلس إدارة الزمالك، بعد استقالة عضو مجلس إدارة الزمالك "أحمد دعبس ". ويعاني الزمالك هذا العام من عدة أزمات أولها الازمات الإدارية والمادية بسبب حجز رئيس نادي الزمالك السابق "ممدوح عباس " على أرصدة نادي الزمالك في البنوك.

موسم الزمالك الصعب

كما يعاني على مستوى فريق كرة القدم، حيث لعب الزمالك بالدوري المصري  حتى الأن 34 لقاء فاز في خلالهم 17 مرة وخسر في ثماني  مباريات، وتعادل في 9 لقاءات، كما أنه سجل 52 هدف  ودخل مرماه 36هدفن ليختتم لقائته في البطولة. [caption id="attachment_26575" align="aligncenter" width="703"] الزمالك[/caption] ويعاني الفارس الأبيض هذا الموسم من بعض الصعوبات التي جعلته من المرجح أن يخرج بموسم صفري حيث، خسر بطولة السوبر المصري لصالح النادي الأهلي، كما أنه خسر بطولة كأس مصر 2021-2022، في نصف نهائي البطولة لصالح بيراميدز.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search