أخبار الاتحاد السعودي: صفقة القرن… الاتحاد يقترب من خطف فابينيو من ليفربول 

الإثنين، 17 يوليو 2023 08:32 ص

||أخبار الاتحاد السعودي: صفقة القرن… الاتحاد يقترب من خطف فابينيو من ليفربول 

||أخبار الاتحاد السعودي: صفقة القرن… الاتحاد يقترب من خطف فابينيو من ليفربول 

أكدت عدة تقارير صحفية أن البرازيلي فابينيو لاعب وسط الريدز قد اقترب من الرحيل عن النادي الإنجليزي، للانتقال إلى الاتحاد السعودي بعد تقديم عرض رسمي من النادي السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أخبار الاتحاد السعودي: صفقة القرن… الاتحاد يقترب من خطف فابينيو من ليفربول

[caption id="attachment_26891" align="alignnone" width="1794"]أخبار الاتحاد السعودي: صفقة القرن… الاتحاد يقترب من خطف فابينيو من ليفربول  أخبار الاتحاد السعودي: صفقة القرن… الاتحاد يقترب من خطف فابينيو من ليفربول[/caption] وفقًا للصحفي نيل جونز، المتخصص في تغطية أخبار ليفربول، فإن الاتحاد مستعد لتقديم عرض بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني (حوالي 45 مليون يورو) لشراء فابينيو، وأنه من الصعب رؤية ليفربول يرفض ذلك، خاصة إذا كان لاعب خط الوسط يريد الرحيل، وهو ما يفعله بالتأكيد. وأضاف جونز أن فابينيو قد وافق على شروط الانتقال إلى الاتحاد، وأنه تحدث مع المدير الفني نونو سانتو، وأن المحادثات بين الناديين ستستمر خلال هذا الأسبوع لحسم الصفقة. وكشف جونز أن فابينيو سيرحل عن ليفربول بعد أن تم استبعاده من قائمة اللاعبين التي سافرت إلى ألمانيا لخوض معسكر تدريب قبل بدء الموسم الجديد.

راتب فابينيو في الاتحاد

وبحسب ما ذكره موقع "جول"، فإن فابينيو سيربح راتبًا سنويًا قدره 25 مليون يورو في الاتحاد، وهو ما يجعله أحد أغلى اللاعبين في تاريخ كرة القدم. وسيرتبط فابينيو بعقد مع الاتحاد لمدة 3 سنوات، حتى صيف عام 2026.

تأثير رحيل فابينيو على ليفربول

إذا تمت صفقة انتقال فابينيو إلى الاتحاد، فإن ذلك سيلحق ضربة قاسية بليفربول، الذي يعتبر فابينيو أحد أبرز نجومه وأكثرهم تأثيرًا في خط وسطه. وسيرغم رحيل فابينيو المدرب يورغن كلوب على التفكير في ضم بديل قادر على سد الفراغ. ولكن من الممكن أن يستخدم ليفربول المال الذي سيربحه من بيع فابينيو في تجديد عقود بعض نجومه المهمة، مثل أليسون بيكر، فيرخل فان دايك، محمد صلاح، وجوردان هيندرسون، الذي قد يجد نفسه في موقف يضطر فيه لمغادرة النادي أيضًا بسبب عدم التوصل إلى اتفاق بشأن تمديد عقده.

صفقات الاتحاد السعودي في الصيف

يبدو أن صفقة انضمام فابينيو للاتحاد ستحسم خلال الأسبوع الحالي، وفقًا للصحفي نيل جونز، وهو ما سيكون تاريخيًا للنادي السعودي، وصادمًا للنادي الإنجليزي. وسيكون فابينيو خامس صفقات الاتحاد هذا الصيف، بعد كريم بنزيما، نغولو كانتي، جوتا، وسلطان الفرحان. وسيربح فابينيو راتبًا ضخمًا في الاتحاد، وهو ما سيرفع من شأنه كأحد أغلى لاعبي كرة القدم في العالم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search