موعد مباراة ليفربول الافتتاحية في الدوري الإنجليزي 2023-2024

الإثنين، 17 يوليو 2023 08:18 ص

ليفربول

ليفربول

ينتظر العديد من المتابعين وعشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة ليفربول الافتتاحية في الدوري الإنجليزي موسم 2023- 2024التي دائماً تتسم بالمتعة والإثارة.

موعد مباراة ليفربول الافتتاحية في الدوري الإنجليزي

ويأتي موعد أول مباراة لليفربول في الدوري الإنجليزي الموسم الجديد أمام نادي تشيلسي والمقرر لها أن تكون يوم 13 اغسطس الشهر القادم. وحدد رابطة الأندية الإنجليزية أن يكون موعد مباراة ليفربول الافتتاحية في الدوري الإنجليزي أمام تشيلسي في السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية وبتوقيت الإمارات في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وبتوقيت المغرب والجزائر وتونس في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً.

القنوات الناقله لمباراه ليفربول الافتتاحية في الدوري الإنجليزي

ومن المعتاد أن يكون مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز تذاع على شبكة قنوات بي ان سبورت والتي تنقل البريمرليج بشكل حصري في الوطن العربي والشرق الأوسط. ويستعد كلا الفريقين ليفربول ونادي تشيلسي جيداً للموسم الجديد، بشكل قوي. وخاصة أن الفريقين مروا بموسم صعباً للغاية في الموسم الماضي، حيث لم يفز اي من الفريقين بأي بطولة.

موسم  ماضي صعب على  ليفربول وتشيلسي

وانتهى نادي ليفربول الدوري الإنجليزي في المركز الخامس ليتأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي بعد غياب عنها ست سنوات، كما أن أنهى تشيلسي الدوري في المركز 12 رغم ابتعاده عن هذا المركز منذ موسم 1995 إلا أنه كان يعيش موسماً صعبا للغاية. [caption id="attachment_26353" align="aligncenter" width="701"] ليفربول[/caption] [caption id="attachment_4937" align="aligncenter" width="750"] تشيلسي[/caption] وكل فريق جهز نفسه  بطريقة ليكون على أتم الاستعداد حيث خاض الريدز جولات تحضيرية في سنغافورة، وعلى الناحية الأخرى يستعد نادي تشيلسي الموسم الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية

تدعيمات ليفربول هذا الصيف

ومع دخول الميركاتو الصيفي، كان كل فريق حدد ما يريده حيث كان موسم ليفربول الصعب حتم على الإدارة والمدير الفني للفريق يورجن كلوب أن يتواجد تدعيمات عديدة للفريق وهو ما حدث بصفقة أولى انضمام "ماك أليستر" نجم نادي برايتون الانجليزي بقيمة 42 مليون يورو ، ثم ضم نجم نادي لايبزج الألماني "دومينيك سوبوسلاي [caption id="attachment_22160" align="aligncenter" width="1070"]الرقم الذي سيحمله قميص سوبوسلاي مع ليفربول سوبوسلاي [/caption] " بقيمة 70 مليون يورو، كما منتظر تدعيمات اكتر للفريق والذي يعمل عليها إدارة ليفربول. وكان على عكس ليفربول هو نادي تشيلسي الذي رحل عن فريقه 11 نجم، ومازال هناك فرص الراحلين آخرين حتى أصبح نادي تشيلسي هو نادي الرحيل  في سوق الانتقالات.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search