أخبار تشيلسي: هدف جديد في خط الوسط وتحدي في التوصل إلى اتفاق مع برايتون

الإثنين، 17 يوليو 2023 06:42 ص

||أخبار تشيلسي: هدف جديد في خط الوسط وتحدي في التوصل إلى اتفاق مع برايتون

||أخبار تشيلسي: هدف جديد في خط الوسط وتحدي في التوصل إلى اتفاق مع برايتون

في خبر حصري، كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أن تشيلسي مستعدون لإرسال عرض محسن يزيد عن 70 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى حوافز لأجل ضم اللاعب الإكوادوري موسيس كايسيدو من برايتون.

أخبار تشيلسي: هدف جديد في خط الوسط وتحدي في التوصل إلى اتفاق مع برايتون

[caption id="attachment_26855" align="alignnone" width="1364"]أخبار تشيلسي: هدف جديد في خط الوسط وتحدي في التوصل إلى اتفاق مع برايتون أخبار تشيلسي: هدف جديد في خط الوسط وتحدي في التوصل إلى اتفاق مع برايتون[/caption]

من هو موسيس كايسيدو؟

موسيس كايسيدو هو لاعب كرة قدم إكوادوري يلعب في مركز الوسط المدافع. وُلِد في 2 نوفمبر 2001 في مدينة سانتو دومينغو. وهو يمثل المنتخب الإكوادوري منذ عام 2020، وشارك في 32 مباراة وأحرز ثلاثة أهداف. بدأ كايسيدو مشواره الكروي في نادي إنديبندينت ديل فال، وصعد إلى الفرِّق الأول عام 2019. وأظهر مستوى رائع في الدوري المحلي والبطولات القارية، مما جذب اهتمام أندية أوروبية كبيرة. في فبراير 2021، انتقل كايسيدو إلى برايتون في صفقة قدرت بخمسة ملايين يورو. ولكنه لم يحصل على فرصة كبيرة للعب في الدوري الإنجليزي، وأُعير إلى نادي بيرشوت البلجيكي لمدة موسم واحد. وقدم أداءً جيدًا في الدوري البلجيكي، حيث سجل هدفًا وصنع آخر في 12 مباراة قبل أن يعود إلي برايتون مرة آخري و يتألق في الدوري الإنجليزي.

لماذا يرغب تشيلسي في ضم كايسيدو؟

تشيلسي يبحث عن تعزيز خط وسطه بلاعب شاب وموهوب، خاصة بعد رحيل أربعة لاعبين في هذا المركز هذا الصيف. فقد انتقل نغولو كانتي إلى الاتحاد السعودي ، وروبن لوتس-شِیك إلى ميلان الإيطالي، و ماسون ماونت إلي مانشستر يونايتد و كاي هافيرتز إلي صفوف أرسنال الإنجليزي. ولذلك، حَطَّ تشيلسی عینه على کایسیدو، الذی یعتبره المَدْرِّب ماوريسيو بوتشيتينو هدفه الرئيسي في خط الوسط. فبوتشيتينو يُقَدِّر قدرات کایسیدو الدفاعية والهجومية، ويعتقد أنه يمكنه تطوير مستواه وجعله لاعبًا عالميًا.

ما هي مطالب برايتون؟

برايتون لا يرغب في التخلي عن كايسيدو بسهولة، ويطلب مبلغًا كبيرًا للموافقة على بيعه. فالنادي الإنجليزي يقدر قيمة كايسيدو بـ100 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى حوافز أخرى. ويرى برايتون أن هذا المبلغ مناسب للاعب شاب ومميز، خاصة في ظل ارتفاع أسعار اللاعبين في سوق الانتقالات. ويستشهد برايتون بصفقة ديكلان رايس، الذی انتقل من وِست هَام إلى أرسنال مقابل 105 ملیُوْن جَنِیه إستِرْلینی.

أخبار تشيلسي: ما هو رد تشيلسي؟

تشيلسي لا يرغب في دفع 100 ملیُوْن جَنِیه إستِرْلینی لضم کایسیدو، ویحاول التفاوض مع برایتون على تخفیض المبلغ. فالنادی اللُّنْدُنِّی یرغب فی دفع 80 ملیُوْن جَنِیه إستِرْلینی على أکثر تقدیر، بالإضافة إلى حوافز أخرى. ولکن تشيلسی یرفض أَنْ یشمل الصفقة أَحَد لاعبینه، خصوصًا المُدافِع الشاب كولفل، الذی أُعیر إلى برایتون المَوْسِم الماضی. فبرایتون قدم عرضًا قدره 30 ملیُوْن جَنِیه إستِرْلینی لشراء كولفل، لکن تشيلسی رفضه ویرید تجدید عقده.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search