نتيجة مباراة الزمالك وفاركو اليوم في الدوري المصري

الأحد، 16 يوليو 2023 08:34 م

images (32)

images (32)

انتهت أحداث المباراة المثيرة التي جمعت بين نادي الزمالك، ومنافسه فاركو في اللقاء الذي حمع بين الفريقين ضمن إطار الجولة رقم 34 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز. وانتهت أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل لا شئ بعد أداء مميز جدا من جانب لاعبي الفريقين، وخاصة لاعبي فاركو، بعدما استطاعوا العودة في النتيجة بعد إنتهاء الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين نظيفين.

مجريات الشوط الأول 

[caption id="attachment_26813" align="aligncenter" width="551"] الزمالك وفاركو[/caption] بدأت المباراة باستحواذ وضغط هجومي من جانب نادي الزمالك من أجل إحراز الهدف الأول مبكرا، ولكن لم يتمكن من خلق فرص خطيرة على مرمى نادي فاركو، بعد أداء دفاعي جيد من جانب نادي فاركو. وفي الدقيقة 25 من زمن المباراة، تمكن جناح الفريق سيد عبدالله نيمار، من إحراز الهدف الأول في اللقاء، لصالح نادي الزمالك بعدما اخترق دفاع فاركو وسدد تسديدة جميلة في الزاوية اليمنى لشيكا حارس مرمى فاركو، ليعلن عن أول أهداف الزمالك في المباراة. وضاعف إبراهيما نداي نتيجة المباراة بتسجيل الهدف الثاني للزمالك، وذلك بعد خطأ دفاعي من لاعبي فاركو، استغله مهاجم الفريق سيف الجزيري لينطلق ويمرر المرة وتصدم بلاعب فاركو، ثم تصل لإبراهيما نداي ليحول الكرة بنجاح في الشباك. وواصل الزمالك ضغطه الهجومي من أجل زيادة النتيجة، ولكن لم يستطع لاعبيه تسجيل الهدف الثالث لينتهي شوط المباراة الأول بهدفين مقابل لا شئ لنادي الزمالك.

مجريات الشوط الثاني

[caption id="attachment_26811" align="aligncenter" width="724"] الزمالك وفاركو[/caption] هدأت الأمور نسبيا في الشوط الثاني، واستقرت الكرة في وسط الملعب بدون هجمات خطيرة في بداية الشوط الثاني. ليتحول بعدها لاعبي فاركو إلى الضغط على نادي الزمالك بشكل كبير وفي الدقيقة 60 من زمن اللقاء، تمكن سيف تيري مهاجم نادي فاركو من تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول لنادي فاركو. ليعود نفس اللاعب بعدها ب 12 وبالتحديد في الدقيقة 72 وتسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في اللقاء، معلنا عن تعادل الفريق، وشهدت المباراة حالة طرد للاعب الزمالك في آخر لحظات اللقاء، لتنتهي أحداث المباراة المثيرة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:16 AM

  • الشروق

    06:43 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:16 PM

  • المغرب

    06:52 PM

  • العشاء

    08:10 PM

السبت، 21 سبتمبر 2024
search