أخبار الهلال السعودي: ميتروفيتش يطلب من فولهام قبول عرض الزعيم

الأحد، 16 يوليو 2023 02:02 م

||أخبار الهلال السعودي: ميتروفيتش يطلب من فولهام قبول عرض الزعيم

||أخبار الهلال السعودي: ميتروفيتش يطلب من فولهام قبول عرض الزعيم

يبدو أن المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، لاعب فريق فولهام الإنجليزي، قد حسم قراره بالرحيل عن ناديه، والانضمام إلى الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أخبار الهلال السعودي: ميتروفيتش يطلب من فولهام قبول عرض الزعيم

[caption id="attachment_26694" align="alignnone" width="1080"]أخبار الهلال السعودي: ميتروفيتش يطلب من فولهام قبول عرض الزعيم أخبار الهلال السعودي: ميتروفيتش يطلب من فولهام قبول عرض الزعيم[/caption] وبحسب شبكة "سكاي سبورتس"، فإن ميتروفيتش قام بالاتصال بالمدير الرياضي لنادي فولهام، وأخبره بأن وقته مع الفريق انتهى، وأكد على رغبته في الانتقال إلى صفوف الهلال، الذي يضعه كأولوية في خطة تدعيم هجومه. وأضافت الشبكة أن ميتروفيتش أبدى استعداده لخوض تحدي جديد في مسيرته، وأنه منفتح على التجربة العربية، خصوصًا بعد أن ضم الهلال مواطنه سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب خط وسط لاتسيو الإيطالي.

مطلب فولهام: 50 مليون يورو

ولكن يبدو أن فولهام لا يرغب في التخلي عن نجمه بسهولة، فقد رفض عرضًا أولًا من الهلال بقيمة 30 مليون يورو، وطلب 50 مليون يورو كمقابل للاستغناء عن خدمات المهاجم المخضرم. ويرى فولهام أن هذا المبلغ هو المناسب للاعب يمتلك سجلًا تهديفيًا رائعًا، حيث سجل 111 هدفًا في 205 مباراة مع الفريق، منذ انضمامه في 2018. كما أن عقده يستمر حتى صيف 2026. ولكن يحاول الهلال التفاوض مع فولهام لخفض المطالب المادية، وإغلاق الصفقة في أسرع وقت ممكن. ويرى الزعيم أن ميتروفيتش هو المهاجم المثالي لزجزاجة هجومية تضم نجومًا كثيرة.

مزايا ميتروفيتش: قوة وسرعة وخبرة

إذا تمكن الهلال من ضم ميتروفيتش، فإنه سيلحق بإضافة قوية لصفوفه، فاللاعب يتمتع بمزايا عديدة تجعله مهاجمًا قاتلًا. فهو يتميز بقوة بدنية وسرعة انفجارية، ويجيد التسديد بكلتا قدميه والرأس. كما أنه يمتلك خبرة كبيرة على المستوى الدولي، حيث سجل 52 هدفًا في 81 مباراة مع منتخب صربيا، وشارك في كأس العالم 2018 وكأس أوروبا 2020. وحصل على جائزة أفضل لاعب في صربيا مرتين في 2018 و2022. وإذا انضم ميتروفيتش إلى الهلال، فإنه سيشكل ثنائية قوية مع مواطنه سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، الذي انتقل إلى الزعيم من لاتسيو مقابل 75 مليون يورو. وسيلعبان معًا في خط هجوم يضم أيضًا السنغالي كاليدو كوليبالي، القادم من تشيلسي، والبرتغالي روبن نيفيز، القادم من وولفرهامبتون.

تحديات ميتروفيتش: التأقلم والمنافسة

ولكن لا يخلو أمر انتقال ميتروفيتش إلى الهلال من بعض التحديات، التي قد تؤثر على أدائه وانسجامه مع الفريق. فهو سيلعب في دوري جديد عليه، وفي بلد له ثقافة وأسلوب حياة مختلفان عما اعتاد عليه. ولذلك، فإن مستقبل ميتروفيتش مع الهلال قد يحتاج إلى بعض الصبر والثقة من جانب اللاعب نفسه، والجهاز الفني بقيادة خورخي خيسوس ، والإدارة برئاسة فهد بن نافل. فإذا تغلب على هذه التحديات، فإنه قد يصبح أحد أبرز المهاجمين في تاريخ الزعيم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search