الاهلي يحذر اتحاد كرة القدم المصري بسبب التحكيم

السبت، 15 يوليو 2023 08:53 م

images (6)

images (6)

قام النادي الأهلي بتوجيه رسالة شديدة اللهجة الى الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب الأخطاء التحكيمية المتكررة ضد الفريق الأهلاوي في مباريات الفريق في الدوري المصري هذا الموسم وخاصة في المباراة الأخيرة للفريق الأحمر ضد نظيره الزمالك التي اقيمت يوم الخميس الماضي والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بأربعة اهداف لواحد في المباراة التي جمعت الغريمين على ملعب القاهرة الدولي بمدينة نصر.

رسالة شديدة اللهجة

وأرسل النادي الاهلي صباح اليوم السبت خطابا الى اتحاد كرة القدم المصري بسبب الأخطاء التحكيمية المتكررة التي مورست ضد الفريق الأحمر في الآونة الأخيرة، وطالب النادي الاهلي في خطابه الذي أرسله للاتحاد المصري أن يتم الاهتمام بالنظومة التحكيمية وخاصة حكام ال VAR. وادعى النادي الاهلي أن حكم مباراة الاهلي والزمالك الماضية محمود البنا قد احتسب ركلة جزاء وهمية وغير موجوده لنادي الزمالك والتي أحرز من خلالها اللاعب أحمد السيد زيزو هدف الزمالك الوحيد في القمة رقم 126 بين الغريمين.

موعد مباراة الاهلي القادمة

أنهى الفريق الأول بالنادي الاهلي استعداداته لخوض مباراة هامة مساء غد الأحد أمام فريق المقاولون العرب في الجولة 34 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، وحسم النادي الاهلي لقب الدوري المصري هذا الموسم بعد غياب عن البطولة المفضلة منذ موسمين لصالح الزمالك. وستقام المباراة على ملعب المقاولون العرب في القاهرة، وستقام في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية. ولم يتلقى النادي الاهلي أي هزيمة إطلاقا في الدوري المصري هذا الموسم، ولذلك يسعى رفاق السويسري مارسيل كولر الى تحقيق الفوز وتحقيق الثلاث نقاط لمواصلة الزحف نحو دوري اللا هزيمة في هذا الموسم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search