موعد مباراة الاهلي والمقاولون العرب 16/7/2023 في الدوري المصري الممتاز والقناة الناقلة

الأحد، 16 يوليو 2023 07:00 ص

images (5)

images (5)

يستعد الفريق الاول بالنادي الاهلي لخوض مباراة هامة مساء اليوم الأحد الموافق 16 من شهر يوليو تموز لعام 2023، أمام فريق المقاولون العرب في الجولة 34 في عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الاهلي والمقاولون العرب

يستضيف ملعب المقاولون العرب فريق النادي الاهلي في مباراة اليوم في مباراة هامة للفريق الاحمر. إذ بعد تتويج الاهلي بلقب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم بعد غياب عن البطولة المفضلة منذ موسمين، لصالح الزمالك، يسعى الاهلي للفوز في مباراة اليوم وتأكيد دوري ابلا هزيمة حتى الان، إذ يسعى رفاق السويسري مارسيل كولر الى الفوز وتحقيق الثلاث نقاط لمواصلة الزحف نحو دوري اللا هزيمة.

فرصة لإشراك البدلاء

وسوف يجد السويسري مارسيل كولر فرصة كبيرة لإشراك بدلاء النادي الاهلي في مباراة الليلة لمنحهم الفرصة، وللحكم على أداءهم وذلك من أجل حسم الأمور في ما الذي سيحتاجه الفريق خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية. وفاز النادي الاهلي في مباراة الجولة الماضية أمام نظيره الزمالك في انتصار في منتهى الأهمية على المستوى المعنوي للفريق الأهلاوي، إذ كانت نتيجة تلك المباراة تعتبر تحصيل حاصل نظرا لحسم الاهلي بطولة الدوري المصري الممتاز قبل تلك المباراة، بعد هزيمة بيراميدز أمام فريق نادي سيراميكا كليوباترا منذ عدة أيام.

توقيت متابعة مباراة الاهلي والمقاولون العرب

ومن المقرر أن تقام مباراة الاهلي والمقاولون العرب في الجولة 34 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب

ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة الاهلي والمقاولون العرب في الجولة 34 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم عبر قنوات أون تايم سبورت المصرية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search