عرض اوروبي لمهاجم النادي الاهلي

السبت، 15 يوليو 2023 05:02 م

images (4)

images (4)

تلقى النادي الاهلي صباح اليوم السبت عرضا أوروبيا من نادي فاتح كراجومروك التركي، بخصوص التعاقد مع نجم الفريق الاحمر محمد شريف، وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية والتي بدأت منذ مطلع يونيو حزيران الماضي.

هل يرحل شريف!

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الاهلي أن إدارة النادي تلقت عرضا بالفعل بخصوص محمد شريف ولكن الإدارة لم تحسم موقفها من بيع اللاعب حتى الآن. كذلك فسوف يتم عقد جلسة هامة بين لجنة الكرة في النادي الأهلي و المدير الفني للفريق مارسيل كولر، لحسم بعض الملفات الهامة والتي من ضمنها ملف رحيل اللاعب محمد شريف. ومن المرجح أن يستمر محمد شريف رفقة النادي الاهلي في الموسم القادم، نظرا لاستغناء مارسيل كولر عن خدمات كلا من شادي حسين و حسام حسن. يذكر أن الاهلي قد فاز على الزمالك أول أمس في مباراة الجولة 31 برباعية مقابل هدف وحيد، وأحرز محمد شريف الهدف الرابع للنادي الاهلي في تلك المباراة في الدقيقة 94.

ماذا يريد الاهلي من المباريات المتبقية في عمر الدوري

حسم النادي الاهلي لقب الدوري المصري الممتاز للمرة 43 في تاريخه، بعد هزيمة بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا منذ عدة أيام، ولم يتعرض الاهلي لأي هزيمة حتى الان في مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويسعى النادي الاهلي بقيادة مارسيل كولر الى تحقيق رقم قياسي جديد وهو تحقيق دوري اللا هزيمة. ومن المرجح أن يعطي مارسيل كولر فرصة المشاركة لبعض اللاعبين البدلاء في الفريق، والذين لم يحظوا بفرص المشاركة المستمرة خلال هذا الموسم. وسيتم الحكم على هؤلاء اللاعبين من خلال أداؤهم في المباريات المتبقية للفريق خلال هذا الموسم. وبتحقيق مارسيل كولر بطولة الدوري المصري الممتاز، فقد نجح في حصد 5 بطولات مع النادي الاهلي في هذا الموسم معادلا رقم مانويل جوزبه الذي حقق ذات الانجاز في موسم 2005/2006.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search