اخر تطورات انتقال لوكاكو الى يوفنتوس.. تفاصيل

السبت، 15 يوليو 2023 02:52 م

images (3)

images (3)

أفادت تقارير صحافية ايطالية صباح اليوم السبت، أن اللاعب الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو نجم نادي  إنتر ميلان منفتح على الانتقال الى نادي يوفنتوس بدلا من الاستمرار في انتر ميلان، وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية والتي بدأت منذ مطلع يونيو حزيران الماضي، جاء ذلك حسب شبكة سكاي سبورت، النسخة الايطالية.

تفاصيل الخبر

وأضافت الشبكة، أن نادي انتر ميلان عرض على اللاعب 35 مليون يورو بينما عرض يوفنتوس 37 مليون يورو، كذلك فإن اللاعب البلجيكي قد تواصل بالفعل مع يوفنتوس وقام بتجاهل محادثات انتر ميلان. وقدم لوكاكو موسما جيدا مع ناديه انتر ميلان، حيث كان يقوم بدور البديل بشكل ممتاز، وساهم مع فريق انتر ميلان في الوصول الى نهائي دوري ابطال اوروبا أمام فريق نادي مانشستر سيتي الانجليزي، كذلك تحقيق بطولة كأس ايطاليا.

فريق الانتر وانزاجي

يقود الان تدريب نادي انتر ميلان المدرب الشاب الايطالي سيموني انزاجي، وبدأ المدرب الشاب في إعادة بناء الفريق بشكل جيد منذ الموسم قبل الماضي، وخلق طريقة لعب جديدة تناسب الانتر، وعاد انتر ميلان على يد سيموني انزاجي الى سكة البطولات من جديد، حيث تطور الفريق بشكل كبير في بطولة دوري ابطال اوروبا والتي كان يحمل لقبها في موسم 2009/2010، مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو. وظهر عدة لاعبين في انتر بشكل لافت، منهم التركي هاكان شالهانوجلو،  و البوسني ايدين دجيكو، والارجنتيني لاوتارو مارتينيز،  والحارس الكاميروني أندريه أونانا، و استعاد انتر جزءا كبيرا من مستواه خلال اخر موسمين. وعلى صعيد اخر رحيل المدافع الكرواتي شكرينيار عن نادي الانتر منتقلا الى باريس سان جيرمان، كذلك اقترب عدة لاعبين من الرحيل ومنهم لاوتارو مارتينيز، كذلك رحل الكرواتي الأخر مارسيلو بروزوفيتش الى فريق النصر السعودي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search