كيليان مبابي يتمرد من جديد على باريس سان جيرمان

السبت، 15 يوليو 2023 10:11 ص

images

images

لا يزال مسلسل الصراع بين النجم الفرنسي لباريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا كيليان  مبابي وبين إداره النادي الباريسي مستمرة حتى الآن.

ماذا حدث!

رفض النجم الفرنسي كيليان مبابي التنازل عن مكافأة الولاء والتي يتحصل على نصفها في نهاية شهر يوليو تموز الجاري. وكان كيليان مبابي قد جدد تعاقده مع باريس سان جيرمان في الموسم الماضي حتى 2024 مع وجود بند التمديد لعام اضافي مع الفربق، مع وجود مكافأة الولاء والتي يتحصل عليها اللاعب في الموسم الحالي بقيمة 40 مليون يورو وفي الموسم القادم يتحصل على 40 مليون يورو آخرين. وذكرت صحيفة آس الإسبانية، أن اللاعب مبابي سيتحصل على نصف المكافأة أي 40 مليون يورو في نهاية شهر يوليو تموز الجاري. وأعطى رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي مهلة قدرها اسبوع، حتى يقرر كيليان مبابي مستقبله مع فريق باريس سان جيرمان، حتى لا يضطر لدفع قيمة المكافأة ثم بعد 9 اشهر يخسر اللاعب بالمجان. ويذكر أن كيليان مبابي شارك مع باريس سان جيرمان في الموسم الماضي في 43 مباراة ونجح في تسجيل 41 هدف ونجح في صناعة 10 اهداف.

ميركاتو النادي الباريسي

وكان سوق الانتقالات في النادي الباريسي نشيط للغاية حتى الان، حيث تعاقد الفريق الباريسي مع عدة لاعبين مهمين، منهم الظهير الايسر لبايرن ميونخ لوكاس هيرنانديز، كذلك نجم خط وسط نادي ريال مدريد ماركو اسينسيو، كذلك النجاح في ضم اللاعب أوجارتي موهبة سبورتينج لشبونة البرتغالي، ونجم نادي ريال مايوركا الإسباني كانج إن لي،  ونجم دفاع نادي انتر ميلان الايطالي شكرينيار. وقبل ذلك تعاقد الفريق الباريسي مع مدرب جديد للفريق هو الإسباني لويس انريكي وهو المدرب السابق لفريق برشلونة وروما وسيلتا فيجو و منتخب اسبانيا السابق، ويملك انريكي تجربة قوية للغاية مع برشلونة حيث فاز برفقة الفريق الكاتالوني بالثلاثية التاريخية موسم 2014/2015.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search