قرار مفاجئ من كولر للاعبي الأهلي بعد الفوز على الزمالك

الجمعة، 14 يوليو 2023 11:48 م

images (26)

images (26)

قرر المدير الفني السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الاهلي عدم منح لاعبي الاهلي راحة بعد التتويج بالدوري المصري، والفوز على الزمالك، وذلك على لسان الاعلامي المصري احمد شوبير.

مارسيل كولر يقرر عدم منح راحه للاعبيه

وقرر المدير الفني للاهلي عدم منح راحة للاعبي الفريق بعد حسم الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم. وأضاف احمد شوبير ان كولر سيمنح فرصة المشاركة في المباريات المتبقية من عمر الدوري للبدلاء بنظام التدوير، ولكنه رفض منح الراحة للاعبين الأساسيين.

اخر اخبار انتقالات الاهلي

بعض التقارير تحدثت عن رغبة النادي الأهلي في الفتره الحالية التعاقد مع ظهير أيسر جديد للنادي وتضع لجنة الكرة عينها على لاعب الزمالك أحمد فتوح، وتسعى إدارة نادي الزمالك لحسم أمور تمديد التعاقد مع الظهير الأيسر أحمد فتوح خاصة بعد تألقه اللافت  مع الزمالك خلال الفترة الماضية.

كولر ورقم قياسي جديد بعد التتويج بالدوري

مارسيل كولر بات قريبا للغاية من تحطيم رقم المدرب البرتغالي السابق للنادي الأهلي مانويل جوزيه في عام 2006 الذي توج مع النادي الاهلي بخمسة بطولات في موسم  واحد حيث فاز ببطولة الدوري المصري و السوبر المصري و دوري ابطال افريقيا، وكأس مصر وكأس السوبر الافريقي، والحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية لأول مره في تاريخ النادي الاهلي. وتوج مارسيل كولر مع الاهلي في هذا الموسم بخمسة بطولات أيضا بواقع بطولتين للسوبر المصري على حساب الزمالك وبيراميدز على الترتيب، و بطولة لكأس مصر على حساب بيراميدز و بطولة لدوري ابطال افريقيا على حساب الوداد المغربي، والدوري المصري. ولا زال لدى كولر فرصة كبيرة للفوز برفقة الأهلي ببطولات في ذلك الموسم، ففي حالة تتويج النادي الاهلي بالسوبر الافريقي و بطولة كأس مصر في نسخة هذا الموسم، فسوف يكون قد حقق 7 بطولات مع الأهلي في موسم واحد لأول مره في تاريخ الفريق.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search