موعد مباراة المصري البورسعيدي و سموحة 15/7/2023 في الدوري المصري الممتاز والقناة الناقلة

السبت، 15 يوليو 2023 06:00 ص

images (5)

images (5)

يخوض النادي المصري البورسعيدي مباراة في منتهى الاهمية أمام فريق سموحة في الجولة 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

موعد مباراة المصري البورسعيدي وسموحة

ويسعى فريق المصري البورسعيدي في الجولة الاخيرة من الدوري الى تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة اليوم، حتى يستكمل طريق الانتصارات بعد فوزه في مباراة الجولة الماضية أمام فاركو بثلاث أهداف نظيفة. ويرغب نادي المصري البورسعيدي في الصعود للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، حيث يمتلك المصري حاليا في رصيده 47 نقطة، بعد تحقيقه الفوز في 11 مباراة وتعادل في 14مباراة ونال الهزيمة في 7 مباريات. ويرغب فريق نادي سموحة كذلك في الفوز وتحقيق الثلاث نقاط كاملة في مباراة اليوم والصعود للمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

توقيت متابعة مباراة المصري البورسعيدي وسموحة

ومن المقرر أن تقام مباراة المصري البورسعيدي وسموحة في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

ملعب المباراة

ومن المقرر أن تقام مباراة المصري البورسعيدي وسموحة على ملعب الجيش ببرج العرب في مدينة الاسكندرية.

القناة الناقلة لمباراة المصري البورسعيدي وسموحة

ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة المصري البورسعيدي وسموحة في الجولة الاخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم عبر قنوات أون تايم سبورت المصرية. الجدير بالذكر أن قنوات أون تايم سبورت المصرية هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، في مصر والوطن العربي.

معلق مباراة المصري البورسعيدي وسموحة

وتمت إسناد مهمة التعليق على مباراة المصري البورسعيدي وسموحة في الجولة الاخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم للمعلق حاتم بطيشة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search