اخبار تشيلسي.. لاعب البلوز يخضع للكشف على ركبتيه للموسم الجديد

الجمعة، 14 يوليو 2023 05:21 م

تشيلسي

تشيلسي

أفادت التقارير أن ريس جيمس  لاعب نادي تشيلسي خضع لفحص في ركبته قبل جولة الفريق في الولايات المتحدة قبل الموسم.

  ولم يلعب جيمس الموسم الماضي سوى 24 لقاء بسبب الإصابة التي عانى منها

وعانى جيمس من عدد من الإصابات طوال 2022-23 ، بما في ذلك إصابتان في الركبة بين أكتوبر ويناير ، وعلى هذا النحو يأمل مشجعو تشيلسي أن هذا الفحص الأخير ليس أكثر من إجراء وقائي.

مباريات تشيلسي في الجولة التحضيرية

لا يزال من المتوقع أن يتم تضمين جيمس في جولة البلوز بالولايات المتحدة الأمريكية ، حيث سيواجهون ريكسهام وبرايتون ونيوكاسل وفولهام وبوروسيا دورتموند مع اعتقاد أن هذه المشكلة ليست سوى مصدر قلق بسيط ، وفقًا لأتلتيك. [caption id="attachment_22742" align="aligncenter" width="637"] تشيلي[/caption] يزعم التقرير أن اللاعب شعر ببعض الألم خلال جلسة تدريب ما قبل الموسم ، مما دفع بالمسح من أجل التأكد من مدى الضرر. ويعاني ريس جيمس من ذعر الإصابة قبل جولة تشيلسي التمهيدية في الولايات المتحدة الأمريكية لأنه `` خضع لفحص في ركبته - لكن لا يزال من المتوقع أن يصنع الفريق المتنقل ''. [caption id="attachment_24042" align="aligncenter" width="730"] ريس جيمس[/caption] وتعرض ريس جيمس لموسم 2022-23 لإصابات في الركبة وأوتار الركبة من المتوقع أن يتم ضم المدافع إلى جولة تشيلسي في الولايات المتحدة الأمريكية قبل الموسم وكشف  اللاعب الشاب البالغ من العمر 23 عامًا عن طموحاته في أن يصبح قائدًا ، كما يكشف والده نايجل. تم إرسال ريس جيمس لإجراء فحص على ركبته بعد أن شعر بألم في التدريبات قبل الموسم بالإضافة إلى مشاكل الركبة ، عانى جيمس أيضًا من مشاكل في أوتار الركبة ، حيث استبعدته واحدة على وجه الخصوص من المباريات السبع الأخيرة من الموسم ، بعد فترة ليست طويلة من عودته من فترة غياب نتيجة لمشكلة في الفخذ. وكانت مشاكل ركبته قد أبعدته عن المنافسة في تشكيلة منتخب إنجلترا بقيادة جاريث ساوثجيت لكأس العالم في قطر. كان الظهير الأيمن في إجازة في دبي ، ولكن تم إعطاؤه خطة لياقة مصممة خصيصًا لاستعادة لياقته القتالية.

طموح القيادة عند لاعب البلوز

وكشف والد اللاعب لصحيفة ديلي ميل  أن جيمس لديه طموحات لملء الفراغ الحالي في قيادة النادي ، مع رحيل سيزار أزبيليكويتا إلى أتلتيكو مدريد ، بينما أصر أيضًا على أن مستقبل جيمس سيبقى في غرب لندن. لقد كان هناك منذ ست سنوات من العمر ، فإن طموحه هو ارتداء شارة القيادة وقائد الفريق وقد حطم قلبه في الموسم الذي ذهبنا فيه للتو.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search