صراع الهبوط.. تشكيل غزل المحلة لمواجهة نادي حرس الحدود في الدوري المصري

الجمعة، 14 يوليو 2023 05:03 م

نادي غزل المحلة

نادي غزل المحلة

أعلن المدير الفني لنادي غزل المحلة خالد عيد عن تشكيل الفريق لمواجهة نادي حرس الحدود الحاسمة لتفادي الهبوط.

تشكيل نادي غزل المحلة لمواجهة حرس الحدود

وجاء تشكيل نادي غزل المحلة كالتالي: عمرو شعبان في حراسة المرمى الدفاع: مصطفي العش، معاذ الحناوي، السيد الشبراوي، إيهاب سمير. خط الوسط: محمد جابر، حميد ماو، أحمد النادري. الهجوم: أحمد الشيخ ، جابريل أوريك، تشارلز باسي. وعلى الناحية الأخرى بدأ المدير الفني لنادي حرس الحدود تشكيل الفريق كالتالي :

تشكيل حرس الحدود لمواجهة غزل المحلة

في حراسة المرمى: كريم عماد في الدفاع: خالد سامي- محمد رضا- أحمد شديد- إبراهيم القاضي في الوسط: محمود بن والي- غريب ياسر- مصطفى جمال في الهجوم: حامد الجابري- فالانتين أودو- وجيه عبد الحكيم.

ماذا يحتاج نادي غزل المحلة لتفادي الهبوط

ويحتاج نادي غزل المحلة الفوز من أجل تفادي الهبوط مع خسارة أو تعادل نادي أسوان مع نادي الداخلية أو حتى خسارة نادي طلائع الجيش وناظي البنك الأهلي. ويقام اللقاء في الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية وبتوقيت الامارات في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً. ويلعب اللقاء على ملعب برج العرب بعدما تم نقل اللقاء من ستاد المكس لملعب برج العرب لطلب نادي غزل المحلة من أجل مؤازرة جماهير زعيم الفلاحين للفريق في مواجهته الحاسمة. وقبل هذا اللقاء وبعدة جولات كان أعلن أن نادي حرس الحدود هو أول العابدين في البطولة بعد فقد عدد كبير من النقاط، ولكن يرغب لاعبيه في تحقيق نتائج جيدة من أجل تسويقهم في بطولة الدوري الممتاز من أجل عدم الهبوط مع الفريق. ويتواجد نادل غزل المحلة في المركز 16 بالدوري برصيد 33 نقطة من 33 لقاء وفاز في 8 وتعادل في 9 مباريات وخسر 16 لقاء وسجل خلال مشواره في الدوري المصري 25 هدف ولكن دخل مرماه عدد كبير من الأهداف وهو 45 هدف.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search