يوفنتوس يريد التخلص من 4 لاعبين من الفريق هذا الصيف

الجمعة، 14 يوليو 2023 03:47 م

images (3)

images (3)

ذكر الصحافي الشهير الإيطالي فابريزيو رومانو أن نادي يوفنتوس الايطالي يريد التخلص من 4 لاعبين ضمن صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

تفاصيل الخبر

يذكر أن نادي يوفنتوس الايطالي قد تعاقد مع المدير الرياضي كريستيانو جيونتولي، وهو المدير الرياضي السابق لفريق نادي نابولي الايطالي، وذلك من أجل إعادة يوفنتوس الى المسار الصحيح والعودة الى التتويج بالبطولات من جديد. وبدأ جيونتولي بالعمل في الفريق، وبدأ في إجراءات بيع اللاعبين الغير مرغوب بتواجدهم في فريق السيدة العجوز في الموسم القادم. ويعد أهم الأسماء التي لا يرغب البيانكونيري في استمرارهم الموسم القادم هو المدافع الإيطالي وقائد الفريق ليوناردو بونوتشي. وأشار رومانو، أن الرباعي بونوتشي وماكيني وأرثور ميلو ودينيس زكريا ليسوا من ضمن خطط الفريق في الموسم القادم. وأفاد الصحافي أن جيونتولي عقد جلسة مع بونوتشي بالأمس وأخبره برسالة مفادها أن نادي يوفنتوس لا يرغب باستمراره. وكذلك أضاف الصحافي أن نادي أوليمبيك مارسيليا لا يرغب بضم بونوتشي على الرغم من التقارير الأخيرة التي زعمت ذلك.

مسار نابولي بعد رحيل جيونتولي

يسعى فريق نابولي بقيادة دي لورينتيس،  والمدرب الجديد للنادي الفرنسي رودي جارسيا إلى الحفاظ على بعض اللاعبين الحاسمين داخل الفريق وعلى رأسهم النجم الجورجي للفريق خفيتشا كفاراتسخيليا الذي اقترب من تجديد التعاقد مع فريقه بالفعل، النادي ينوي كذلك عقد صفقات قوية تدعم الفريق خلال الموسم القادم للحفاظ على ما وصل اليه النادي من تطور. كذلك نجح نابولي في الحفاظ على فيكور أوسيمين نجم الفريق وهداف نابولي والدوري الايطالي خلال الموسم الماضي. يذكر أن نابولي نجح في التتويج بالدوري الإيطالي في الموسم المنصرم بعد 33 عام من الغياب بقيادة المدرب السابق سباليتي الذي قدم موسم استثنائي مع نادي الجنوب الإيطالي، وذلك منذ تواجد الاسطورة الراحل دييجو أرماندو مارادونا لاعبا في فريق نادي نابولي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search