موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد والقنوات الناقلة لها

الأربعاء، 05 أبريل 2023 02:49 م

images

images

يستضيف الليلة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فريق برينتفورد على ملعب أولد ترافولد، في المواجهة المؤجلة من منافسات الجولة الخامسة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد والقنوات الناقلة لها

تقام المباراة بين مانشستر يونايتد وبرينتفورد في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة، على ملعب مانشستر يونايتد، استاد أولد ترافولد. ويمكن مشاهدة المباراة عبر البث التلفزيوني الحصري لقنوات Bein sports، حيث تنقل قنوات Bein sports مباريات الدوري الإنجليزي بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط. وتنقل المباراة بين مانشستر يونايتد وبرينتفورد عبر قنوات: beIN Sports 1 HD Premium beIN Sports HD 1 English beIN Sports HD 3 TR

ترتيب جدول الدوري

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، برصيد 50 نقطة، بالتساوي مع توتنهام ونيوكاسل يونايتد. بدنا فاز نيوكاسل يونايتد على مانشستر يونايتد في المباراة الماضية وانتزاع المركز الثالث في جدول الترتيب. وتعادل فريق توتنهام هوتسبير في مباراته الأخيرة، والتي استطاع من خلالها أن يصعد إلى المركز الرابع. ويحتل اليونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، بفارق مبارتين أقل عن توتنهام صاحب المركز الرابع. وخاض اليونايتد حتى الآن 27 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، فاز خلالها في 15 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وتلقى الهزيمة في 7 مباريات. بينما يحتل برينتفورد المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما خاض 28 مباراة، فاز في 10 مباراة منها، وتعادل الفريق في 13 مباريات، وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات. ويدخل مانشستر يونايتد اللقاء بعد هزيمته أمام فريق نيوكاسل يونايتد في الجولة الماضية، حينما حل ضيفا على ملعبه استاد جيميس بارك. والتقى اليونايتد هزيمة هي السابعة له هذا الموسم ، أفقدته المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري. وكان مانشستر يونايتد قد لعب قبل توقف مارس الدولي، أمام فريق فولهام في إطار دور ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. وفاز اليونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتأهل إلى دور نصف النهائي من البطولة. ويسعى اليونايتد لمواصلة التنافس على البقاء في المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. بينما شهدت آخر مباراة لفريق برينتفورد تعادلا مثيرا في مواجهة برايتون. وشهدت المباراة اثارة من بدايتها إلى صافرة النهاية، حيث تقدم الضيوف برينتفورد مبكرا في الدقيقة العاشرة. وتعادل صاحب الأرض سريعا في الدقيقة الواحدة والعشرون، ثم عاد سريعا برينتفورد وتقدم بالهدف الثاني في الدقيقة الثانية والعشرون. وعاد برايتون للتعادل في الدقيقة الثامنة والعشرون، لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل. وفي شوط المباراة الثاني تقدم برينتفورد مبكرا بالهدف الثالث في الدقيقة التاسعة والأربعون. ثم تعادل فريق برايتون في نهاية المباراة عند الدقيقة التسعون. لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين، وحصد برينتفورد على نقطة ثمينة مكنته من البقاء في المركز التاسع.

احصائيات المباراة

في آخر أربع مباريات تواجه فيها مانشستر يونايتد وبرينتفورد، فاز فيها مانشستر يونايتد في مواجهتين، وفاز برينتفورد في مباراة واحدة. وكان التعادل حاضرا في مواجهة واحدة، من خلال مباراة ودية من عام 2021، والتي انتهت بهدف لكل فريق.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search