لانس يعزز صفوفه بنجم منتخب كولومبيا للشباب

الجمعة، 14 يوليو 2023 01:46 م

images (1)

images (1)

عزز نادي لانس الفرنسي وصيف الدوري الفرنسي في الموسم الماضي بعد  باريس سان جيرمان حامل اللقب، بلاعب كولومبي واعد لمستقبل وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية والتي بدأت منذ مطلع يونيو حزيران الماضي.

أوسكار كورتيس الى لانس الفرنسي

وتعاقد لانس مع أوسكار كورتيس النجم الواعد الكولومبي الى نهاية موسم 2028. وسوف يخوض اللاعب الكولومبي اول تجربة احترافية له خارج بلاده وهو صاحب 19 عام. وتألق أوسكار كورتيس مع منتخب بلاده في كأس العالم للشباب، حيث أحرز أربعة أهداف رفقة منتخب بلاده قبل أن يودع منتخب كولومبيا البطولة من الدور ربع النهائي. وكانت تلك هي مشاركة اللاعب الأولى رفقة منتخب بلاده في يونيو حزيران الماضي. وصرح المدير العام لنادي لانس أن تلك الموهبة كانت تحظى باهتمام نادي لانس منذ فترة طويلة.

خامس صفقات لانس

وأبرم نادي لانس خامس صفقات الفريق، لانس يستعد للمشاركة في دوري ابطال اوروبا في الموسم المقبل، إذ أبرم الفريق أربع صفقات قبل ذلك،  آندي ضيوف «بازل السويسري»  ، ستين سبيرنجز الهولندي «تولوز الفرنسي»  ،  والمغربي نيل العيناوي،  يوسف العيناوي «نانسي الفرنسي» ، والمهاجم الغيني مورجان جيلافوجي «بايس اف سي».

لانس وموسم ماضي تاريخي

حقق لانس المركز الثاني في الموسم الماضي في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، ولم ينجح باريس سان جيرمان حامل لقب الموسم الماضي إلا بفارق نقطة وحيدة فقط عن لانس،  حيث كان فريق لانس بمثابة المنافس الشرس لباريس سان جيرمان وكان قريبا للغاية من الفوز بالدوري الفرنسي، ولم يتم حسم اللقب الا في اخر جولتين فقط، على الرغم من الفوارق الكبيرة بين فريق العاصمة الفرنسية وفريق لانس،  وها هو يستعد الفريق للمشاركة في دوري الابطال في الموسم القادم بعد تحقيق المركز الثاني.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search