نجم الدوري الفرنسي مطلوب في باريس سان جيرمان

الجمعة، 14 يوليو 2023 01:15 م

images

images

أشارت تقارير صحافية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان بقيادة لويس انريكي المدرب الجديد للفريق، يرغب في التعاقد مع نجم الدوري الفرنسي في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية والتي بدأت منذ مطلع يونيو حزيران الماضي.

نجم ليون على أعتاب باريس سان جيرمان

وتشير التقارير أن لويس انريكي يضع عينه على النجم برادلي باركولا، وأشارت أن المدرب الإسباني تحدث الى باركولا بالفعل نجم نادي ليون بخصوص الانضمام الى النادي الباريسي خلال الفترة القادمة. وتؤكد الصحيفة أن برادلي باركولا صاحب ال 20 عام هو من أولويات المدرب الاسباني لويس انريكي لتدعيم صفوف الفريق الفرنسي. كذلك فإن برادلي باركولا يمتد تعاقده مع أوليمبيك ليون الى صيف 2026، لكن الوضع الاقتصادي للنادي يسمح للنادي ببيع اللاعب للاستفادة منه ماديا الفترة القادمة.

لويس انريكي وإدارة سوق الانتقالات الصيفية الحالية

تم تعيين المدرب لويس انريكي مارتيتيث مدربا للفريق الباريسي بدءا من الموسم القادم، وذلك بعد التخلي عن الفرنسي  كريستوف جالتييه من تدريب الفريق الباريسي.

لويس انريكي وحلم دوري ابطال اوروبا

انريكي يعرف أن تعيينه لم يأتي  ليفوز بالألقاب المحلية، بل جاء ليفوز بالبطولة الأهم والأكبر بالنسبة الى النادي والتي تنقص الباريسيين وهي بالتأكيد بطولة دوري الابطال والتي تعد حلما للفريق الباريسي. إن الإدارة النادي الباريسي بقيادة الخليفي قررت التخلي عن المدرب السابق كريستوف جالتييه على الرغم من فوزه مع باريس سان جيرمان ببطولتين خلال الموسم الماضي، وكانت بطولة الدوري الفرنسي بفارق نقطة يتيمة عن فريق نادي لانس صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي،  مما يعنى أن رغبة الباريسيين ليست الحفاظ على البطولات المحلية فقط. وترغب إدارة سان جيرمان بالفوز بالبطولات مع المدرب لويس انريكي، كما فعلها من قبل في تجربته مع برشلونة الاسباني، موسم 2014/2015 إذا فاز انريكي برفقة برشلونة بثلاثية تاريخية إذ فاز بالدوري الاسباني و كأس ملك إسبانيا و دوري ابطال اوروبا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search