بعد خسارة القمة ..موعد مباراة الزمالك القادمة

الجمعة، 14 يوليو 2023 11:45 ص

الزمالك

الزمالك

انتهت أمس قمة الأهلي والزمالك  بفوز المارد الأحمر برباعية مقابل هدف، وبعد اللقاء يبحث عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراة الزمالك المقبلة.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ومن المقرر أن تكون موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري الممتاز وهي آخر لقاءات الأبيض في بطولة الدوري أمام نادي فاركو يوم 16 يوليو القادم والمقرر له يوم الأحد القادم في التاسعة والنصف مساءً. ويعد لقاء نادي فاركو القادم هو بروفة للفارس الأبيض استعدادا للبطولة العربية التي يشارك فيها الأبيض بداية من يوم 27 يوليو. ويتواجد الزمالك وسط مجموعة نارية يحضر فيها نادي الاتحاد المنستيري التونسي والشباب السعودي ونادي النصر السعودي. ويبدأ الزمالك أولى مبارياته في البطولة امام نادي الاتحاد المنستيري المقرر له أن تكون في المملكة العربية السعودية يوم 27 يوليو في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

معاناة الزمالك هذا الموسم عرض مستمر

ويعاني نادي الزمالك هذا الموسم بشكل واضح، وكانت نتيجة المباراة افضل معبر عن موسم الأبيض المتخبط. حيث كان موسم ليس مستقر للزمالك من كل النواحي سواء فنيا أو إدارياً. [caption id="attachment_22733" align="aligncenter" width="620"] الزمالك[/caption] بعدما خسر الزمالك عدة بطولات هذا الموسم ثم كان عدم الاستقرار الإداري المؤثر في جميع النواحي. خاصة مع قرار المحكمة الإدارية بعزل رئيس نادي الزمالك من منصبه كما أن المعاناة من أزمة مادية واضحة وضعت الزمالك في مأزق في جميع النواحي. ليخرج هذا الموسم بخسائر البطولات ولاعبين عديدة خرجوا من البيت الأبيض، كما لم يصل حتى إلى مركز مؤهل إلى دوري أبطال أفريقيا ليلعب الموسم القادم في بطولة الكونفدرالية. ومع كل ذلك يرغب المدير الفني لنادي الزمالك خوان كارلوس أوسوريو في الخروج من سلسلة سلبية من كل النواحي للزمالك. وكان قبل لقاء القمة نجح في ذلك بفوز الزمالك لستة مباريات متتالية حصل عليها بجانب أداء مميز حتى مواجهة الأهلي والتي كسرت استمرار أوسوريو في طريقه. [caption id="attachment_24346" align="aligncenter" width="714"] أوسوريو[/caption]

كأس مصر والبطولة العربية امل الزمالك الأخير

واصبح الامل الأكبر في تحقيق الزمالك بطولة كأس مصر هذا الموسم التي وصل فيها إلى نصف النهائي ليواجه نادي بيراميدز، وتقديم أفضل أداء داخل البطولة العربية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search