عن طريق الزمالك .. كيف استطاع كولر تحقيق شخصية للأهلي لا تقهر محلياً ؟

الجمعة، 14 يوليو 2023 08:58 ص

كولر

كولر

تفوق النادي الأهلي مجدداً بقيادة المدير الفني السويسري "مارسيل كولر " على نادي الزمالك في الديربي برباعية مقابل هدف. استطاع النادي الأهلي التفوق أمس على غريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة 4-1 ليكتب ارقام قياسية جديدة في الديربي للاعبي الأهلي و مدربهم. وكان صاحب التفوق الأول هو المدير الفني للفريق مارسيل كولر بعد أن دخل الأهلي الموسم الحالي بدايته متعاقد مع المدرب السويسري وكان المارد الأحمر قدم الموسم الماضي موسم للنسيان بخسارة الدوري المصري ودوري الأبطال افريقيا ليدخل الموسم الحالي بمعنويات منخفضة. ولكن مع المدرب السويسري تحقيق النجاحات  كان في جميع البطولات، وكانت البداية من عند الزمالك مرة أخرى، حيث خاض السويسري أول مباراة قمة في السوبر المصري بين الأهلي والزمالك وتفوق الأحمر بنتيجة هدفين دون مقابل.

كولر يحقق النجاح من بوابة الزمالك

ليتوج ببطولة السوبر المصري موسم 2020-2021، ويدخل الموسم في بدايته بمعنويات قوية تجعله في افضل حال بعد الفوز في الديربي. ولكن لم يكن يعلم لاعبي الأحمر أن بداية سلسلة نجاحات كبيرة يحققها الأحمر مع المدرب السويسري. [caption id="attachment_24917" align="aligncenter" width="620"] مارسيل كولر[/caption] حيث نجح كولر في تحقيق كل البطولات الممكنة هذا الموسم حيث كانت بداية التتويج ببطولة السوبر المصري، ثم الفوز في نصف نهائي كأس مصر موسم 2021-2022, الذي تم خوض المباراة في بداية هذا الموسم  امام المقاولون العرب، ومن ثم الوصول إلى النهائي ليواجه نادي بيراميدز ويفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف ليعلن عن ثاني بطولات كولر مع الأهلي.

كولر يستمر في تحقيق شخصية للأهلي لا تقهر

واستمر نهج الاهلي في تحقيق النتائج الإيجابية، والتي كانت في الدوري المحلي أمام جميع فرق البطولة والتي منها اكتسب شخصية صعبة أن ينتصر عليها أحد وحقق الدوري المحلي قبل نهاية البطولة بخمس جولات. دون اي خسارة محلية حتى الآن، ومن ثم لن يخسر حتى من الزمالك في مناسبتين في الدوري في الدور الأول فاز بثلاثية دون مقابل والدور الثاني فاز برباعية مقابل هدف. [caption id="attachment_26009" align="aligncenter" width="1080"]الأهلي والزمالك… فضيحة تاريخية برباعية مذلة علي أستاد القاهرة  الأهلي والزمالك [/caption] وفاز في السوبر المصري 2021-2022 مرة أخرى على نادي بيراميدز بهدف دون مقابل ناهيك عن تحقيق الفريق بطولة دوري أبطال أفريقيا مع السويسري. ولكن كان الأهم هو ترسيخ شخصية قوية لم تهزم محلياً حتى الآن رغم مواجهة الغريم التقليدي ثلاث مرات ولكن فاز فيهم جميعاً مارسيل كولر لينجح في تحقيق معادلة الانتصارات مع الأهلي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search