مباريات اليوم الخميس 6 إبريل 2023 والقنوات الناقلة

الأربعاء، 05 أبريل 2023 11:00 م

مباريات اليوم الخميس 6 إبريل 2023 والقنوات الناقلة

مباريات اليوم الخميس 6 إبريل 2023 والقنوات الناقلة

ينتظر جمهور ومحبي الكرة العربية والعالمية مباريات كبيرة وقوية على صعيد المنافسات المحلية والعربية والعالمية حيث تقام مباراة في الدوري المصري ومباراة في نصف نهائي كأس فرنسا ومباراة في الدوري السعودي ومباراة في الدوري المغربي  وسنستعرض معكم مواعيد تلك المباريات والقنوات الناقلة لها .

مباريات اليوم الخميس 6 إبريل 2023 والقنوات الناقلة

مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_2598" align="aligncenter" width="1079"] موعد مباراة الاتحاد السكندري وفيوتشر والقنوات الناقلة[/caption] يستضيف نادي الاتحاد السكندري نادي فيوتشر في ختام منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري المصري ، ومن المقرر أن يستضيف استاد الإسكندرية هذه المباراة ، وستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع مساءاً . وستنقل المباراة والأستوديو التحليلي الخاص بها على قناة on time sports 1 حيث حصلت قنوات on time sports على حقوق بث الدوري المصري الممتاز .

موقع الفريقين في جدول الترتيب

ويقع نادي الاتحاد السكندري في المركز الرابع خلف نادي بيراميدز برصيد 36 نقطة من 21 مباراة . وعلى الجهة الأخرى يحتل نادي فيوتشر وصافة الدوري الممتاز برصيد 42 نقطة من 21 مباراة .

 مباريات كأس فرنسا والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_2599" align="aligncenter" width="1080"] موعد مباراة آنيسي وتولوز والقناة الناقلة لها[/caption] ويستضيف نادي آنيسي نادي تولوز ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس فرنسا ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب بارك دي سبورت هذه المباراة ، وستنطلق المباراة في تمام التاسعة الا الربع مساءاً . وستنقل المباراة على قنوات bein sports  حيث تحصل قنوات bein sports  على حقوق بث بطولة كأس فرنسا .

 مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_2600" align="aligncenter" width="1082"] موعد مباراة الفتح والخليج والقناة الناقلة لها[/caption] ويستضيف نادي الفتح نادي الخليج ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري السعودي ، ومن المقرر أن يستضيف استاد الأمير عبد الله بن جلوي هذه المباراة ، وستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً . وستنقل المباراة على باقة قنوات ssc sports  السعودية .

 مباريات الدوري المغربي والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_2601" align="aligncenter" width="1079"] موعد مباراة الجيش الملكي وشباب المحمدية والقناة الناقلة لها[/caption] في  يستضيف نادي الجيش الملكي نادي شباب المحمدية ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المغربي ، ومن المقرر أن يستضيف ستاد مولاي عبد الله هذا اللقاء ، وستنطلق المباراة تمام الساعة الثانية عشر صباحاً . وستنقل المباراة على قناة المغربية الرياضية .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search