اخر تطورات انتقال نجم نابولي الى الدوري السعودي

الجمعة، 14 يوليو 2023 12:33 ص

images (88)

images (88)

يسعى نادي الاهلي السعودي خلال الفترة القادمة الى التعاقد مع نجم الدوري الإيطالي ونجم نادي زيلينسكي وذلك لتعزيز خطوطه في الفترة القادمة، ويريد الاهلي السعودي مواصلة تدعيم صفوفه خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية والتي بدأت منذ مطلع يونيو حزيران 2023.

تفاصيل الخبر

ويرغب نادي اهلى جدة السعودي في التعاقد مع النجم البولندي زيلينيسكي نجم خط وسط نادي نابولي الايطالي وذلك حسب ما ذكره الصحفي رودي جاليتي. وأكدت بعض التقارير الصحافية الايطالية أن زيلينيسكي نجم خط وسط نادي نابولي الايطالي قد أعطى موافقته بالانتقال الى النادي الاهلي السعودي مقابل راتب سنوي يقدر ب 15 مليون يورو، بينما سيتحصل ناديه نادي نابولي على 25 مليون يورو جراء انتقاله الى الدوري السعودي. وكان زيلينيسكي من أبرز اللاعبين الذين ساهموا مع نادي نابولي الايطالي في التتويج ببطولة الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، برفقة المدرب السابق للنادي الإيطالي لوتشيانو سباليتي الذي قاد الفريق لبطولة الدوري الإيطالي الذي غاب عنها لمدة 33 عام، منذ تواجد الاسطوره الراحل دييجو أرماندو مارادونا لاعبا في صفوف نادي الجنوب الإيطالي. وخاض النجم البولندي 329 مباراة مع فريق نابولي في كل البطولات، نجح خلالها في تسجيل 47 هدف وصنع 44 آخرين لزملائه في الفريق. ولعب 82 مباراة دولية مع منتخب بلاده سجل خلالها 10 أهداف. الجدير بالذكر أن نادي أهلي جدة قد نجح في الظفر بخدمات النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم فريق ليفربول الانجليزي السابق، ونجح كذلك في الحصول على خدمات حارس المرمى السنغالي ادوارد ميندي حارس فريق تشيلسي السابق.

مشروع المملكة العربية السعودية لاستضافة كأس العالم

وتسعى دولة المملكة العربية السعودية في تقديم مشروع كبير من أجل استضافة كأس العالم في العام 2030، ونلاحظ أن المملكة تعمل الان على جذب النجوم العالميين من أنحاء العالم حتى يساعد ذلك في انجاح المشروع السعودي اعلاميا في استضافة كأس العالم 2030.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search