نيمار خارج حسابات باريس سان جيرمان في الموسم المقبل

الجمعة، 14 يوليو 2023 12:04 ص

images (87)

images (87)

أكدت بعض التقارير الصحافية، الفرنسية أن لويس انريكي مارتيتيث المدرب الجديد لفريق نادي باريس سان جيرمان لا يضع نجم الفريق اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا ضمن خططه الهجومية التي سيخوض بها مباريات الموسم القادم.

تفاصيل الخبر

وذكرت صحيفة «لوباريزيان»  الفرنسيه: أن لويس انريكي لم يكشف أيا من خططه الموسم المقبل، وأكدت الصحيفة أن بالإمكان أن يعتمد لويس انريكي في المقدمة على مبابي ورأس حربة صريح سواء كان فلاهوفيتش أو كولو مواني و كذلك بيرناردو سيلفا، فيما لا يوجد مكان لنيمار دا سيلفا في خطط لويس انريكي الجديدة مع الفريق الباريسي. وأشارت الصحيفة كذلك أن نادي تشيلسي الانجليزي لا يزال يضع عينه على النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من أجل التعاقد معه خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية إذا ما قرر النجم البرازيلي مغادة نادي باريس سان جيرمان، وينتظر تشيلسي قرار القائمون على إدارة الفريق الباريسي، خلال الفترة القادمة بشأن الإبقاء على نيمار أو رحيله عن النادي الباريسي.

نيمار غير جاهز بدنيا

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية،  أن اختبارات اللياقة البدنية التي خضع لها نيمار كشفت عدم جاهزية اللاعب البرازيلي للبدء في المعسكر الاعدادي للفريق الباريسي للموسم الجديد بعد الإصابة التي تعرض لها نيمار في الكاحل يوم 19 فبراير الماضي. الجدير بالذكر أن نيمار دا سيلفا قد تعرض لاصابة في كاحله الأيمن يوم 19 فبراير الماضي أدت الى غيابه لنهاية الموسم ، بعدما أجرى جراحة عاجلة في دولة قطر، كذلك أشارت الصحيفة أن نيمار دا سيلفا سيخضع الى المراقبة الطبية خلال الجلسات التدريبية الأولى له مع فريقه باريس سان جيرمان خلال الفترة القادمة،  لبحث إمكانية مشاركته خلال الفترة القادمة مع باريس سان جيرمان أم لا. الجدير بالذكر أن نادي باريس سان جيرمان قد توج بلقب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search