الاهلي والزمالك.. حسين الشحات رجل المباراة.. أرقام واحصائيات

الخميس، 13 يوليو 2023 08:11 م

images (86)

images (86)

انتهت مباراة الاهلي والزمالك منذ قليل بفوز النادي الاهلي 4/1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي بمدينة نصر في المباراة المؤجّلة من الأسبوع 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الشحات رجل المباراة

حصل اللاعب الكبير حسين الشحات على لقب رجل المباراة، بعد أداء كبير قدمه اللاعب مع فريقه الأهلي واحرازه لهدفين من الأهداف الأربعة التي احرزها النادي الاهلي، وانتهى اللقاء بفوز النادي الاهلي برباعية مقابل هدف وحيد، أحرز اهداف الاهلي حسين الشحات 2،36 و علي معلول 45، و محمد شريف 95 و احرز الهدف الوحيد لنادي الزمالك احمد السيد زيزو في الدقيقة 68 من ركلة جزاء تحصل عليها فريق نادي الزمالك. وحسم النادي الاهلي لقب بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، منذ الجولة الماضية بعد خسارة فريق نادي بيراميدز أمام فريق سيراميكا كليوباترا،  ورفع النادي الاهلي رصيده في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز الى 78 نقطة. تشكيل المباراة لكلا الفريقين تشكيل الأهلي. في حراسة المرمى محمد الشناوي خط الدفاع:  محمد هاني و محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم و علي معلول. خط الوسط؛  فخري وقندوسي وديانج. خط الهجوم؛ تاو والشحات وكهربا. تشكيل الزمالك. في حراسة المرمى محمد صبحي خط الدفاع؛ محمد عبد الغني،  حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي،  حاتم سكر خط الوسط: احمد فتوح، ابراهيما نداي، شيكابالا خط الهجوم: سيد نيمار، سيد زيزو، سيف الجزيري.

مارسيل كولر وتحقيق 5 بطولات

وبتتويج النادي الاهلي بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، أحرز كولر المدير الفني السويسري للنادي الاهلي 5 بطولات مع النادي الاهلي في هذا الموسم، وبذلك يعادل رقم مانويل جوزبه المدرب السابق للنادي الاهلي حينما فاز مع النادي الاهلي بخمس بطولات في موسم  2005/2006.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search