أخبار الريان القطري: رودريجو مورينو يصل الدوحة للانضمام إلى الفريق

الخميس، 13 يوليو 2023 06:33 م

||أخبار الريان القطري: رودريجو مورينو يصل الدوحة للانضمام إلى الفريق

||أخبار الريان القطري: رودريجو مورينو يصل الدوحة للانضمام إلى الفريق

في أحدث المستجدات في سوق الانتقالات الصيفية، أعلن نادي الريان القطري عن ضم اللاعب الإسباني رودريجو مورينو، قادما من فريق ليدز يونايتد الإنجليزي، في صفقة مفاجئة للجماهير والمتابعين.

أخبار الريان القطري: رودريجو مورينو يصل الدوحة للانضمام إلى الفريق

[caption id="attachment_25964" align="alignnone" width="1290"]أخبار الريان القطري: رودريجو مورينو يصل الدوحة للانضمام إلى الفريق أخبار الريان القطري: رودريجو مورينو يصل الدوحة للانضمام إلى الفريق[/caption]

من هو رودريجو مورينو؟

رودريجو مورينو هو لاعب كرة قدم إسباني يلعب في مركز المهاجم أو الجناح. ولد في ريو دي جانيرو بالبرازيل في 6 مارس 1991، وانتقل إلى إسبانيا في سن الثانية عشرة. بدأ مسيرته الكروية مع فرق الشباب في نادي سيلتا فيغو، ثم انضم إلى ريال مدريد كاستيللا في عام 2009. لعب لفرق أخرى مثل بنفيكا وفالنسيا وليدز يونايتد، وحقق معهم بعض الألقاب والإنجازات. كما شارك مع منتخب إسبانيا في 25 مباراة دولية، وسجل 8 أهداف.

لماذا اختار الريان؟

رودريجو قرر الرحيل عن ليدز يونايتد بعد هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى بإنجلترا في الموسم الماضي. وفقا للإعلامي الموثوق فابريزيو رومانو، تلقى رودريجو عرضا قطريا مغريا من نادي الريان، وأنهى اتفاقه معه خلال الأسبوع الماضي. وصل رودريجو إلى الدوحة يوم الأحد، وأجرى الفحص الطبي، ومن المتوقع أن يعلن النادي عن الصفقة رسميا خلال الأيام القليلة المقبلة. سيرتدي رودريجو القميص رقم 10 مع فريقه الجديد.

ماذا يمكن أن يقدم للريان؟

رودريجو هو لاعب ذو خبرة ومهارة عالية، وسبق له أن لعب في دوريات قوية مثل البرتغالية والإسبانية والإنجليزية. يتمتع بالسرعة والتحركات الذكية والتسديدات القوية، وهو قادر على التأقلم مع أكثر من مركز في خط الهجوم. يأمل رودريجو أن يكون إضافة قوية للريان، وأن يساهم في تحسين نتائج الفريق، الذي احتل المركز التاسع في الدوري القطري الموسم الماضي. كما يرغب رودريجو في الاستفادة من تجربته في قطر، والاستعداد لكأس العالم 2022، التي ستقام في البلاد. صفقة رودريجو لها مخاطرها وفرصها. رودريجو يملك الإمكانات والطموح للنجاح في قطر، لكنه سيحتاج إلى التكيف مع البيئة والثقافة والمستوى الفني للدوري. كما سيحتاج إلى التناغم مع زملائه ومدربه والجماهير، وتجنب الإصابات والانخفاض في المستوى. على كل حال، نتمنى لرودريجو التوفيق في مغامرته الجديدة مع الريان، ونأمل أن يقدم أفضل ما لديه لإسعاد عشاق كرة القدم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search