موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة لها

الأربعاء، 05 أبريل 2023 12:56 م

CAF_Champions_League

CAF_Champions_League

تنطلق اليوم قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، وذلك بعد تأهل 8 فرق للدور ربع النهائي، بعد انتهاء دور ال16 من البطولة. وكان النادي الأهلي المصري آخر الأندية المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 بعد فوزه على الهلال السوداني بثلاثية نظيفة في ختام مباريات دور المجموعات.

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة لها

تقام قرعة دور ربع نهائي دوري ابطال افريقيا، اليوم الأربعاء الخامس من أبريل، في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بالقاهرة. وتنطلق مراسم القرعة عند الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة. ويمكن مشاهدة مراسم القرعة عبر أكثر من قناة تليفزيونية. حيث تذاع مراسم قرعة دور ربع نهائي دوري ابطال افريقيا، عبر قناة On Time Sports المصرية. وكذلك عبر قناة Bein Sports القطرية. وأيضا عبر البث المباشر الخاص بموقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

الفرق المتأهلة لدور ربع النهائي

تأهلت 8 فرق إلى دور خروج المغلوب من دوري أبطال إفريقيا لعام 2023، ما بين متصدرا لمجموعته، وصاحب المركز الثاني من المجموعات الأربعة التي شاركت في دور ال16. وتأهل فريق الوداد الرياضي المغربي متصدرا للمجموعة الأولى التي ضمت كلا من شبيبة القبائل الجزائري، وبيترو أتليتكو الانجولي، وفيتا كلوب الكونغولى. وتصدر الوداد مجموعته برصيد 13 نقطة، بعد خوضه لست مباريات، فاز خلالها في 4 مباريات، وتعادل في مباراة، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة. فيما تأهل فريق ماميلودي صن داونز الجنوب الإفريقي، متصدرا للمجموعة الثانية التي ضمت كلا من الأهلي المصري، الهلال السوداني، والقطن الكاميروني. وتصدر صن داونز مجموعته برصيد 14 نقطة، بعد خوضه لست مباريات، فاز خلالها في 4 مباريات، وتعادل في مباراتين، ولم يتلقى أي هزيمة. وتأهل الرجاء الرياضي المغربي متصدرا للمجموعة الثالثة التي ضمت كلا من سيمبا التنزاني، وحوريا الغيني، فايبرز الأوغندي. وتصدر الرجاء مجموعته برصيد 16 نقطة، بعد خوضه لست مباريات، فاز خلالها في 5 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، ولم يتلقى أي هزيمة. كما تأهل فريق الترجي الرياضي التونسي متصدرا للمجموعة الرابعة التي ضمت كلا من شباب بلوزداد الجزائري، والزمالك المصري، والمريخ السوداني. وتصدر الترجي مجموعته برصيد 11 نقطة، بعد خوضه لست مباريات، فاز خلالها في 3 مباريات، وتعادل في مباراتين، وتلقى هزيمة واحدة. بينما تأهل فريق شبيبة القبائل الجزائري كثاني المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، بعد خوضه لست مباريات، فاز خلالها في 3 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، وتلقى الهزيمة في مبارتين. وتأهل فريق الأهلي المصري كثاني المجموعة الثانية، برصيد 10 نقاط، بعد خوضه لست مباريات، فاز خلالها في 3 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، وتلقى الهزيمة في مبارتين. كما تأهل فريق سيمبا التنزاني كثاني المجموعة الثالثة، برصيد 9 نقاط، بعد خوضه لست مباريات، فاز خلالها في 6 مباريات، وتلقى الهزيمة في 6 مباريات أيضا. وتأهل شباب بلوزداد الجزائري كثاني المجموعة الرابعة، برصيد 10 نقاط، بعد خوضه لست مباريات، فاز خلالها في 3 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، وتلقى الهزيمة في مبارتين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search