الاهلي والزمالك.. المارد الأحمر يتسلح ب 11 كلين شيت على التوالي قبل القمة 126

الخميس، 13 يوليو 2023 04:59 م

images (85)

images (85)

قبل مواجهة القمة رقم 126، بين الأهلي والزمالك في مباراة هامة مؤجّلة من الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، يتسلح الأهلي برقم كبير قبل مواجهة نظيره الزمالك.

11 كلين شيت على التوالي

وحقق النادي الاهلي رقم قياسي كبير قبل مواجهة نظيره الزمالك، حيث حافظ الأهلي على نظافة شباكه خالية من الأهداف في 11 مباراة متتالية، حيث يعود اخر هدف دخل شباك الأهلي الى تاريخ 7 مارس،  أمام المقاولون العرب. الجدير بالذكر أن النادي الاهلي قد فاز ببطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم بعد خسارة الدوري المصري في اخر موسمين لصالح الغريم نادي الزمالك. وبعد خسارة نادي بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الماضية، حقق النادي الاهلي لقب الدوري المصري رقم 43 بشكل رسمي. وعلى الرغم من أن مباراة القمة تعتبر تحصيل حاصل إذ لن تؤثر مطلقا على جدول ترتيب الدوري المصري، إلا أن مباراة القمة الليلة تحظى بمتابعة كبيرة وعريضة على المستوى الجماهيري سواء كان في مصر أو في الوطن العربي.

توقيت متابعة مباراة الاهلي والزمالك

ومن المقرر أن تقام مباراة الاهلي والزمالك في القمة 126 في تمام الساعة الثامنه والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الرياضية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة الاهلي والزمالك في القمة رقم 126 وفي الجولة المؤجّلة من الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، عبر قنوات أون تايم سبورت المصرية، ومن الجدير بالذكر أن قنوات أون تايم سبورت المصرية هي الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز في مصر والوطن العربي، يصاحب المباراة استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة مع نخبة من كبار المحللين الرياضيين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search