خماسي هجومي ..تشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي في الدوري المصري

الخميس، 13 يوليو 2023 04:51 م

الزمالك

الزمالك

كشف للجهاز الفني بنادي الزمالك بقيادة خوان كارلوس أوسوريو التشكيل الرسمي للفريق لمواجهة نادي الأهلي في المباراة التي تقام ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي

وجاء تشكيل نادي الزمالك كالتالي : و يضم التشكيل كل من: حراسة المرمى : محمد صبحي خط الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني خط الوسط : أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد سيد "زيزو" - سيد عبد الله "نيمار" خط الهجوم : إبراهيما نداي - سيف الدين الجزيري - محمود عبد الرازق "شيكابالا". ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومصطفى الزناري ومحمد طارق ومحمد أشرف "روقا" وعمر جابر وعمرو السيسي وأحمد عبد الرحيم " إيشو" ومحمد صلاح وناصر منسي . ويبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية وبتوقيت الإمارات في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

الزمالك يعاني قبل الديربي

ويرغب نادي الزمالك في الفوز بالديربي أمام الأهلي في وقت الذي يمر فيه النادي بعدة مشاكل أبرزها مشاكل إدارية بعد عزل رئيس نادي الزمالك "مرتضى منصور " ولم يعلن حتى الآن مصير نادي الزمالك سواء بوجود انتخابات جديدة أو لا وموقف مرتضى منصور داخل النادي . خاصة مع حضور الأخير اليوم في ستاد القاهرة بصفته رئيس نادي الزمالك. [caption id="attachment_22214" align="aligncenter" width="600"] مرتضى منصور[/caption] وحتى الأزمة المادية التي يعاني منها القلعة البيضاء بسبب الحجز على أرصدة النادي. كما أن يعيش الزمالك موسماً صعبا حيث فقد الزمالك بطولة الدوري المصري لحساب الأهلي بعد تتويجه بالبطولة موسمين متتاليين، كما خسر بطولة سوبر لوسيل في بداية الموسم ، وخسر بطولة السوبر المصري، وخرج من بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات .

الامل في مدرب الزمالك

ولكن رغم كل هذه الأزمات بقدم نادي الزمالك بقيادة المدير الفني الكولومبي أوسوريو أداء متميز جعله يحقق 6 انتصارات متتالية وهو لم يحققه الزمالك طوال عام 2023. ولعب أوسوريو مع الزمالك حتى الآن 13 وفاز في 10 مباريات وخسر مواجه وحيده وتعادل في مواجهتين. ووصل مع الفريق إلى نصف نهائي كأس مصر ليواجه نادي بيراميدز.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search