ميدو يفجر مفاجأة بشأن موقف ديانج من المشاركة في مباراة الزمالك

الخميس، 13 يوليو 2023 11:47 ص

ديانج

ديانج

فجر أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق مفاجأة كبرى بشأن موقف لاعب نادي الأهلي اليو ديانج في المشاركة بلقاء القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري اليوم. وقال ميدو عبر موقع تواصل الإجتماعي تويتر : لم يصل الى اتحاد الكرة حتى الان اي خطاب من الاتحاد الدولي بخصوص تسديد ديانج الغرامة الموقعه عليه لوكيله..حتى الان اللاعب لا يحق له المشاركة في القمة.

وكانت ظهرت العديد من التقارير الصحفية اليوم أن اتحاد الكرة تسلم خطاب من الفيفا يفيد بأن مستحقات وكيل ديانج تم دفعها ويحق للاعب خوض مباراة الزمالك. وكان تسلم الجبلاية منذ عدة أيام خطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يفيد بأن اللاعب اليو ديانج تم إيقافه لمدة ست أشهر بسبب عدم دفعه مستحقات وكيله السابق في صفقة انتقال ديانج إلى الأهلي. ودفع إدارة النادي الأهلي قيمة المستحقات المالية المتأخرة على اللاعب إلى وكيله ليعلن حل الأزمة ولكن لصحة مشاركة ديانج يجب أن يرسل الفيفا خطاب اخر للاتحاد الكرة يفيد بأن المستحقات المتأخرة للاعب أن دفعها. وفي سياق متصل تلقى لاعب نادي الأهلي "مروان عطية " خبر حزين بوفاة والده ليغادر معسكر الأهلي لدفن والده، ليصبح غيابه عن القمة أمر شبه مؤكد. ويقام مباراة الأهلي والزمالك اليوم في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

قائمة النادي الأهلي لمواجهة نادي الزمالك

وكان المدير الفني لنادي الأهلي مارسيل كولر أعلن قائمة الفريق لمواجهة نادي الزمالك والتي جاءت كالتالي : حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير. خط الدفاع: علي معلول، خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هاني. خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، القندوسي، أفشة، أحمد عبد القادر، بيرسي تاو، حسين الشحات، محمد الضاوي كريستو، طاهر محمد طاهر، أحمد كوكا، محمد فخري. خط الهجوم: محمد شريف، محمود كهربا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search