قبل القمة بساعات .. كيف تفوق الأهلي معنويا على الزمالك قبل المباراة

الخميس، 13 يوليو 2023 08:08 ص

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

يقام اليوم لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز بالجولة المؤجلة من الأسبوع 31. وتنطلق صافرة حكم المباراة في الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، وبتوقيت الامارات في تمام الساعة 9:30 مساءً، وبتوقيت المغرب والجزائر وتونس في تمام الساعة السابعة والنصف  مساءً. وستكون قنوات اون تايم سبورت هي الناقل الحصري للمواجهة القمة 126 ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورت 1 اللقاء.

مشاكل عديدة في نادي الزمالك

ويدخل نادي الزمالك اللقاء في رغبة بالفوز من أجل الاستعداد الجيد للبطولة العربية التي ستبدأ في نهاية هذا الشهر والتي تجد اهتمام كبير من قبل نادي الزمالك متمثلاً في الإدارة والجهاز الفني للفريق بقيادة خوان كارلوس أوسوريو. كما أن الفريق يعاني من عدة أزمات إدارية منها عزل رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، كما أن هناك أزمة مالية في النادي بسبب الحجز على أرصدة البنوك، وبالتأكيد الفوز على المارد الأحمر والغريم التقليدي الأبيض يجعل الأمور افضل من خسارة كل شئ.

نجاح موسم الأهلي وصفقة إمام عاشور المدوية

وعلى الناحية الأخرى العكس تماماً فيعيش الأهلي افصل مواسمه من حيث الاستقرار الإداري والفني حيث توج الفريق بالدوري المصري بشكل رسمي بعد خسارة نادي بيراميدز أمام نادي سيراميكا كيلوباترا، وقبل نهاية الدوري بخمس جولات. بالإضافة إلى تتويج الفريق بالبطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم كما فاز ببطولة كأس مصر وبطولة السوبر مرتين ليصبح الفريق توج بكل البطولات التي لعب فيها حتى الآن. كما أنه على بعد أيام من الإعلان عن صفقة مدوية للفريق بنضمام نجم نادي الزمالك السابق إمام عاشور قادماً من نادي ميتلاند الدنماركي. وتشير كل التوقعات أن الأهلي يستطيع الفوز على نادي الزمالك بسبب استقرار الأول بشكل كبير ونجاح موسمه و موسم للنسيان الأبيض من ناحية أخرى. لذلك يتفوق  النادي الأهلي معنويا عن نادي الزمالك الذي يعيش أسوأ أيامه من حيث العديد من الأمور.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search