أوسوريو يعلن قائمة نادي الزمالك لمواجهة الأهلي في الدوري

الأربعاء، 12 يوليو 2023 06:42 م

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

كشف الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة خوان كارلوس أوسوريو عن قائمة الفريق لمواجهة نادي الأهلي في الدوري المصري في الجولة المؤجلة الـ 31 من عمر المنافسة.

قائمة نادي الزمالك لمواجهة الأهلي

وجاء قائمة الفريق كالتالي : حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي . خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبدالغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق - مصطفى الزناري - أحمد فتوح - حاتم سكر . خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيد عبدالله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو"- أحمد عبد الرحيم " ايشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" -إبراهيما نداي . خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - محمد صلاح ذكي. [caption id="attachment_24503" align="aligncenter" width="650"] الأهلي والزمالك[/caption]

غيابات الزمالك قبل مباراة الأهلي

ويغيب على نادي الزمالك العديد من اللاعبين أبرزهم لإصابة "محمود الونش - مصطفى شلبي - عماد نبيل دونجا - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي. كما يغيب أيضاً الثنائي يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر بسبب عدم التجديد، والتوقيع إلى نادي بيراميدز، ليتجمد الثنائي بدلاً من اللعب مع الفريق. ويقام اللقاء في ستاد القاهرة في الثامنة والنصف مساءً غداً بتوقيت القاهرة، وبتوقيت السعودية، وبتوقيت الإمارات في التاسعة والنصف مساءً، ويلبس نادي الزمالك القميص البديل عن الأهلي الذي سيلعب بالزي الأساسي.

حكام مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

وأعلن اتحاد الكرة عن حكام مباراة الأهلي والزمالك : حكم ساحة: محمود البنا. حكم مساعد أول: محمود أبو الرجال. حكم مساعد ثان: سامي هلهل. حكم رابع: محمود ناجي. حكم فار: أحمد الغندور. حكم فار مساعد: أحمد حسام. ويتواجد نادي الزمالك في المركز الرابع بالدوري ولعب  32 لقاء فاز في خلالهم 17 مرة وخسر في سبع مباريات، وتعادل في ثماني لقاءات، كما أنه سجل 49 هدف  ودخل مرماه 30هدف. وعلى الناحية الأخرى توج الأهلي بالدوري بشكل رسمي ويتواجد في الصدارة برصيد 75 نقطة فيما لعب الأهلي أقل من الزمالك 5 جولات، في الدوري.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search