قرار نهائي من إدارة باريس سان جيرمان بخصوص كيليان مبابي

الأربعاء، 12 يوليو 2023 02:18 م

images (59)

images (59)

قررت إدارة فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بشكل نهائي رحيل لاعب الفريق الفرنسي كيليان مبابي عن باريس سان جيرمان وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية والتي بدأت منذ مطلع يونيو حزيران الماضي.

أمير قطر منزعج من مبابي

وأكدت بعض التقارير الصحافية، أن أمير قطر و رئيس باريس سان جيرمان السيد ناصر بن غانم الخليفي منزعجا للغاية من تصرفات كيليان مبابي في الفترة الأخيرة ومن تصريحاته الغريبة وقد قررا رحيل مبابي بشكل نهائي في فترة الانتقالات الحالية.

هل يكون صلاح البديل

وضعت إدارة النادي الباريسي محمد صلاح أولوية كبديل  بعد زيادة احتمالات رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي عن باريس سان جيرمان بعد رفضه لتمديد تعاقده مع الفريق الباريسي والرحيل بشكل مجاني في الموسم المقبل. باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب في بيع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي والاستفادة من الجانب المادي جراء بيعه، وعدم الانتظار حتى نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان والرحيل بشكل مجاني عن الفريق.

تصريحات مبابي عن نادي العاصمة الفرنسية

تبدو الأمور معقدة هذه الأيام بين كيليان مبابي وباريس سان جيرمان، حيث رفض اللاعب تجديد تعاقده مع الفريق العاصمي الى موسم 2024/2025. وفي تصريحات نشرت عبر صحيفة ليكيب الفرنسية عن النجم الفرنسي كيليان مبابي ، أكد أنه لا يعرف ما الذي ينقص فريق  باريس سان جيرمان للفوز ببطولة دوري ابطال اوروبا، وأكد أن هذا السؤال من المفترض أن يوجه لصانعي القرار داخل الفريق الباريسي، قائلا: أن إجابة هذا السؤال ليست من اختصاصه انما من اختصاص مسؤولي النادي. وأردف مبابي؛   اللعب في باريس سان جيرمان لا يساعد كثيرا، لكن لايهم، أنا دائما أسعى للفوز بالألقاب وصنع الانجازات، أنا لدي جوع كبير للعب وللفوز بالألقاب الجماعية والفردية، فريق باريس سان جيرمان فريق منقسم، اعرف ان ذلك سيترتب عليه مشاكل كبيره لكنى أقول الحقيقة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search