بسبب ثلاثي خط الوسط .. غيابات الأهلي صداع في دماغ كولر قبل لقاء القمة

الأربعاء، 12 يوليو 2023 02:34 ص

كولر

كولر

يبحث العديد من المتابعين عن موعد مباراة القمة والتي ستكون بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري في إطار الجولة الـ 31 والمؤجلة بسبب مشاركة الأحمر في دوري أبطال افريقيا.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

ويقام اللقاء القمة 126 في الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة يوم 13 يوليو القادم المقرر له يوم الخميس والمقرر له غداً ، وسيكون اللقاء في ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

ويذاع اللقاء على شبكة قنوات أون تايم سبورت، بألخص قناة أون تايم سبورت 1، ويعتبر شبكة قنوات أون تايم سبورت هي الناقل الحصري للدوري المصري وكأس مصر. وكان أخر مباراة جمعت الغريمين في الدوري المصري وفاز في ذلك الوقت الأهلي على نادي الزمالك بنتيجة 3-0 في يناير الماضي على ستاد القاهرة الدولي. وتوج النادي الأهلي بالدوري المصري بشكل رسمي، بعد خسارة نادي بيراميدز أمام نادي سيراميكا كيلوباترا بهدفين مقابل هدف، ليتوج المارد الأحمر قبل لقاء القمة. ويعاني الأهلي من الغيابات العديدة التي تضع صداع في دماغ المدير الفني لنادي الأهلي مارسيل كولر، وخاصة في منطقة الوسط الذي يفضل المدرب في المباريات الكبرى أن يلعب بثلاثي في وسط الملعب، ولكن يبدو أن الغيابات التي يعاني منها الأهلي سيضع كولر في موقف صعب للعب بهذه الطريقة. [caption id="attachment_25036" align="aligncenter" width="655"] الأهلي[/caption]

غيابات الأهلي أمام الزمالك

حيث يغيب عن الأهلي كلاً من : انتقال لاعب الفريق "حمدي فتحي "، إلى نادي الوكرة القطري، جعل اللاعب يغيب عن الفريق في مواجهة النادي الزمالك والذي كان من العناصر الأساسية مع الفريق. و بسبب الإصابة التي يعاني منها عمرو السولية ومحمود متولي يغيب كلاً منهم عن لقاء القمة، كما يخرج الثنائي شادي حسين وأيمن اشرف من حسابات المدير الفني، كما هناك غموض موقف اليو ديانج الذي لديه إيقاف من الاتحاد الدولي للفيفا بسبب عدم دفع مستحقات وكيله السابق لذلك هناك غموض في موقفه من اللعب مواجهة الأهلي والزمالك، ولكن الأقرب أنه لن يلعب. ليتوفر فقط ثنائي في خط الوسط إلى كولر، وهما مروان عطية وأحمد القدنوسي لذلك من الممكن أن يتخلى عن طريقته 4-3-3، ويلعب بطريقة 4-2-3-1.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search