اول مران لباريس سان جيرمان تحت قيادة لويس انريكي

الأربعاء، 12 يوليو 2023 01:08 ص

images (57)

images (57)

خاض باريس سان جيرمان أول مران له بعد تعيين المدرب الاسباني الكبير لويس انريكي مارتيتيث مدربا لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي منذ حوالي أسبوعين.

تجديد عقد مبابي

كشفت عدة تقارير صحافية فرنسية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قررت تقديم عرضا جديد لتجديد كيليان مبابي لتعاقده مع الفربق حتى صيف 2025، مع وعده براتب أكبر خلال الموسم المقبل. ويرى باريس سان جيرمان بقيادة الرئيس ناصر بن غانم الخليفي أن ذلك الحل سيرضي جميع الأطراف، حيث أن اللاعب سيحصل على الكثير من الأموال وسيغادر الى ريال مدريد بنهاية الموسم المقبل و لن يخسر النادي اللاعب برحيله مجانا الصيف القادم.

لويس انريكي وحقبة جديدة

تسعى إدارة نادي باريس سان جيرمان بقيادة ناصر الخليفي الى الفوز بدوري ابطال اوروبا وهو ما زال حلم انصار باريس سان جيرمان، ولويس انريكي يدرك ذلك جيدا. حيث تعول الادارة الباريسية على نجاح انريكي في موسم 2015 بالفوز بدوري أبطال اوروبا مع برشلونة، في موسم تاريخي لن ينسي بالتأكيد. كذلك فإن إدارة النادي الباريسي بقيادة الرئيس ناصر بن غانم الخليفي أطاحت بالمدرب السابق كريستوف جالتييه على الرغم من فوزه ببطولتين خلال الموسم الماضي، وفاز جالتييه ببطولة الدوري الفرنسي بفارق نقطة وحيدة عن فريق نادي لانس صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي. وفاز كذلك المدرب الفرنسي كريستوف جالتييه ببطولة كأس الأبطال الفرنسية، وخرج من بطولتي كأس فرنسا ودوري ابطال اوروبا. وتأمل إدارة باريس سان جيرمان بتحقيق البطولات وخاصة بطولة دوري ابطال اوروبا مع المدرب الجديد، كما فعلها من قبل في تجربة ناجحة للغاية مع برشلونة الاسباني.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search