نابولي يخطط للتعاقد مع نجم ولفرهامبتون

الأربعاء، 12 يوليو 2023 12:35 ص

images (55)

images (55)

يرغب نادي نابولي الايطالي خلال الفترة القادمة في التعاقد مع نجم من نجوم الدوري الانجليزي الممتاز وتحديدا نجم نادي ولفرهامبتون، وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية والتي بدأت منذ مطلع يونيو حزيران الماضي.

تفاصيل الخبر

ويرغب نادي نابولي الايطالي لتعزيز صفوفه من خلال ضم المدافع ماكسميليان كيلمان، مدافع ولفرهامبتون الانجليزي، حيث سيكون عليه دفع قيمة الشرط الجزائي والبالغة 35 مليون يورو.

حسم مصير فيكتور أوسيمين

وكان فيكتور أوسيمين قد جذب أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبري بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع فريق نابولي، ومساهمته الكبيره في فوز فريق الجنوب الايطالي بلقب الدوري الايطالي بعد غياب دام 33 عام.

موسم جديد مرتقب لنابولي

استقدم نابولي مدربا جديدا منذ عدة أيام وهو الفرنسي رودي جارسيا مدرب النصر السعودي السابق، وسيعمل النادي بقيادة رئيس مجلس الادارة دي لورينتيس مع المدرب الفرنسي جارسيا، على الحفاظ على أهم اللاعبين في الفريق الإيطالي.

مستقبل فريق الجنوب الإيطالي 

يسعى نادي نابولي الايطالي بقيادة دي لورينتيس،  والمدرب الجديد للنادي الفرنسي رودي جارسيا إلى تظافر الجهود والتركيز خلال الفترة القادمة وذلك من أجل الحفاظ على بعض اللاعبين المهمين داخل الفريق وعلى رأسهم النجم الجورجي للفريق خفيتشا كفاراتسخيليا الذي اقترب من تجديد التعاقد مع فريقه ، كذلك تخصيص ميزانية يستطيع من خلالها الفريق شراء صفقات قوية تدعم الفريق خلال الموسم القادم للحفاظ على ما وصل اليه الفريق. وقد توج فريق نادي نابولي  بالدوري في الموسم المنصرم بقيادة المدرب، لوتشيانو سباليتي الذي قدم موسم كبير مع نادي نابولي،  حيث نجح في التتويج ببطولة الدوري ،  بعد غياب طال 33 عام على فريق الجنوب الايطالي، وذلك منذ تواجد الاسطورة الراحل دييجو أرماندو مارادونا لاعبا في فريق نادي نابولي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search