شرط يوفنتوس للتخلي عن نجم الفريق هذا الصيف

الثلاثاء، 11 يوليو 2023 10:07 م

images (49)

images (49)

أعلن الصحافي الايطالي فابريزيو رومانو أحدث التفاصيل فيما يخص نجم هجوم نادي  يوفنتوس اللاعب الإيطالي دوشان فلاهوفيتش، خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية والتي بدأت منذ مطلع يونيو حزيران الماضي.

تفاصيل الخبر

واكد الصحافي السابق ذكره أن دوشان فلاهوفيتش هو أبرز خيارات باريس سان جيرمان في الفترة القادمة، واكد الصحافي فابريزيو رومانو أن يوفنتوس منفتح على فكرة رحيل نجم الفريق ولكن بالبيع النهائي وليس الاعارة. حسم فريق نادي يوفنتوس الايطالي موقفه بشأن رحيل أو بقاء مدافع الفريق الايطالي، ليوناردو بونوتشي، خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

موقف يوفنتوس من بيع المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي

وأكدت تقارير صحافية عديدة أن ليوناردو بونوتشي بات بعيدا عن  يوفنتوس خلال الموسم القادم لأنه لم يعد من خطط الفريق في الموسم القادم، كذلك فإن يوفنتوس يريد التخلص من بونوتشي خلال الفترة القادمة وذلك لتخفيف العبئ الاقتصادي على النادي وذلك لأن راتب اللاعب الإيطالي يكلف خزينة النادي 12 مليون يورو سنويا. أعلن فريق نادي يوفنتوس الايطالي صباح يوم الجمعة الماضي، تعيين كريستيانو جيونتولي ليصبح المدير الرياضي الجديد لنادي السيدة العجوز.

تفاصيل مسيرة المدير الرياضي الجديد لنادي يوفنتوس 

ويمتلك كريستيانو جيونتولي صاحب ال 51 عاما مسيرة ممتازة على المستوى الاداري في الدوري الايطالي حيث كان مديرا رياضيا لنادي سبيزيا الايطالي، الذي ساهم مع الفريق للصعود للدرجة الثانية في الدوري الإيطالي، ثم عمل في نادي كاربي الإيطالي،  ثم واصل مسبرته بالانتقال الى نادي نابولي الايطالي عام 2015، وتوج مع فريق نادي نابولي بلقب الدوري الإيطالي في الموسم المنصرم، بعد غياب نادي الجنوب الايطالي عن التتويج بالدوري لمدة 33 عام، منذ تواجد الاسطوره الراحل دييجو أرماندو مارادونا لاعبا في صفوف نادي الجنوب الإيطالي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search