كولر على اعتاب تحطيم رقم مانويل جوزبه

الثلاثاء، 11 يوليو 2023 08:22 م

images (47)

images (47)

توج النادي الاهلي رسميا ببطولة الدوري المصري بالأمس بعد خسارة نادي بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا، بعد وصول النادي الاهلي الى النقطة 75 في رصيده بجدول الترتيب، وتوقف بيراميدز عند النقطة 67 وبالتالي توج الاهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم بعد خسارة الدوري المصري خلال الموسمين الماضيين لصالح الغريم نادي الزمالك.

رقم قياسي لمارسيل كولر

وتعادل مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي مع مانويل جوزيه مدرب الاهلي الأسبق في عدد البطولات التي أحرزها في موسم واحد، حيث حقق كلا المدربين خمس بطولات في موسم واحد. مانويل جوزيه في عام 2006 الذي فاز برفقة النادي الاهلي بخمس بطولات في موسم  واحد حيث فاز جوزيه مع الأهلي ببطولة الدوري المصري و السوبر المصري و دوري ابطال افريقيا، وكأس مصر وكأس السوبر الافريقي. كذلك الحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية. وفاز كولر مع النادي الاهلي في هذا الموسم بخمس بطولات بواقع بطولتين للسوبر المصري و بطولة كأس مصر و بطولة دوري ابطال افريقيا والدوري ، واقترب السويسري من تحطيم رقم جوزيه، حيث تعادل معه في رقمه القياسي بعد تحقيق الأهلي لبطولة الدوري المصري بالأمس بعد خسارة نادي بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا. ولا زال لدى السويسري مارسيل كولر فرصة للفوز مع الأهلي ببطولات في ذلك الموسم، ففي حالة تتويج الاهلي بالسوبر الافريقي و بطولة كأس مصر فسوف يكون قد حقق 7 بطولات مع الأهلي في موسم واحد لأول مره في تاريخ الأهلي.

ميركاتو النادي الاهلي

أشارت بعض التقارير الإعلامية عن نية الأهلي في التعاقد مع ظهير أيسر نادي الزمالك أحمد فتوح، خلال الفترة القادمة، ولكن نادي الزمالك اقترب من قطع طريق الاهلي لإتمام تلك الصفقة، وتسعى إدارة نادي الزمالك لحسم أمور تمديد التعاقد مع الظهير الأيسر فتوح خاصة بعد تألقه مع الزمالك خلال الفترة الماضية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search