باريس سان جيرمان يقدم عرضا مغريا لمبابي لتجديد عقده

الثلاثاء، 11 يوليو 2023 07:46 م

images (45)

images (45)

كشفت عدة تقارير صحافية فرنسية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قررت تقديم عرضا جديد لتجديد كيليان مبابي لتعاقده مع الفربق حتى صيف 2025، مع وعده براتب أكبر خلال الموسم المقبل.

تفاصيل الخبر

يرى باريس سان جيرمان بقيادة الرئيس ناصر بن غانم الخليفي أن ذلك الحل سيرضي جميع الأطراف، حيث أن اللاعب سيحصل على الكثير من الأموال وسيغادر الى ريال مدريد بنهاية الموسم المقبل و لن يخسر النادي اللاعب برحيله مجانا الصيف القادم.

انريكي مدربا لباريس سان جيرمان

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تعيين المدرب الاسباني لويس انريكي مارتيتيث مدربا للفريق العاصمي بدءا من الموسم القادم، وذلك بعد ساعات من إقالة المدرب الفرنسي للفريق كريستوف جالتييه من تدريب الفريق.

ماذا يأمل الباريسيون مع انريكي

لويس انريكي يدرك بالتأكيد أنه لم يأتي  لتدريب باريس سان جيرمان ليفوز بالألقاب المحلية، بل جاء ليفوز بالبطولة الأهم والأكبر للفريق والتي تنقص النادي الباربسي وهي بالتأكيد بطولة دوري ابطال اوروبا. كذلك فإن إدارة النادي الباريسي بقيادة الرئيس ناصر الخليفي أطاحت بالمدرب السابق الفرنسي كريستوف جالتييه على الرغم من فوزه ببطولتين خلال الموسم الماضي، وفاز جالتييه ببطولة الدوري الفرنسي بفارق نقطة وحيدة فقط عن نظيره فريق نادي لانس صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي. وفاز كذلك المدرب الفرنسي كريستوف جالتييه ببطولة كأس الأبطال الفرنسية، وخرج من بطولتي كأس فرنسا ودوري ابطال اوروبا. وترغب إدارة باريس سان جيرمان بتحقيق البطولات مع لويس انريكي مارتيتيث، كما فعلها من قبل في تجربة ناجحة للغاية مع برشلونة الاسباني، موسم 2015 إذا فاز لويس انريكي برفقة الفريق الكاتالوني برشلونة بثلاثية تاريخية إذ فاز بالدوري الاسباني و كأس ملك إسبانيا و دوري ابطال اوروبا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search