بعد إمام عاشور.. الاهلي يخطط للتعاقد مع لاعب الزمالك

الإثنين، 10 يوليو 2023 05:23 م

images (3)

images (3)

يخطط النادي الاهلي للتعاقد مع نجم جديد داخل قلعة الزمالك بعد اقتراب وحسم صفقة اللاعب إمام عاشور من الزمالك خلال الساعات الماضية، وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية والتي بدأت منذ مطلع يونيو حزيران الماضي.

هل فتوح قريب من الأهلي

وأشارت بعض التقارير الإعلامية عن نية الأهلي في التعاقد مع ظهير أيسر نادي الزمالك أحمد فتوح، خلال الفترة القادمة، ولكن نادي الزمالك اقترب من قطع طريق الاهلي لإتمام تلك الصفقة، وتسعى إدارة نادي الزمالك لحسم أمور تمديد التعاقد مع الظهير الأيسر فتوح خاصة بعد تألقه مع الزمالك خلال الفترة الماضية. وتم عقد جلسة بين الاداره واللاعب وحصل اللاعب على امتيازات كبيرة في تجديد تعاقده القادم.

هل يرحل محمد شريف عن الاهلي

أكد مصدر مسؤول داخل الاهلي أن النادي الاهلي لن يفرط في نجم الفريق محمد شريف وأن اللاعب مستمر داخل النادي الأهلي، خلال الفترة القادمة مؤكدا احترامه لنادي الزمالك ولجماهيره، كذلك فإن النادي الاهلي لا يمانع في رحيل محمد شريف ولكن بشرط وجود عرض يناسب اللاعب والنادي الاهلي.

رقم قياسي لمارسيل كولر

واقترب المدرب السويسري مارسيل كولر من تحطيم رقم المدرب البرتغالي السابق للأهلي مانويل جوزيه في عام 2006 الذي فاز برفقة النادي الاهلي بخمس بطولات في موسم  واحد حيث فاز جوزيه مع الأهلي ببطولة الدوري المصري و السوبر المصري و دوري ابطال افريقيا، وكأس مصر وكأس السوبر الافريقي. كذلك الحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية. ولا زال لدى السويسري مارسيل كولر فرصة للفوز مع الأهلي ببطولات في ذلك الموسم، ففي حالة تتويج الاهلي بالسوبر الافريقي و بطولة كأس مصر فسوف يكون قد حقق 7 بطولات مع الأهلي في موسم واحد لأول مره في تاريخ الأهلي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search