اخبار باريس سان جيرمان.. 7 بدلاء محتملين لخلافة مبابي

الإثنين، 10 يوليو 2023 08:52 ص

images (2)

images (2)

اقترب النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من الرحيل عن صفوف نادي العاصمة الفرنسية، وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية والتي بدأت منذ مطلع يونيو حزيران الماضي.

7 لاعبين مرشحين لخلافة مبابي

وأكدت صحيفة آس الاسبانية، أن هناك 7 لاعبين مرشحين لخلافة كيليان مبابي في حال رحيله عن باريس سان جيرمان، وعلى رأسهم ساديو ماني السنغالي جناح بايرن ميونخ الألماني وهاري كين الانجليزي نجم توتنهام هوتسبير الانجليزي و جواو فيليكس البرتغالي نجم أتلتيكو مدريد الاسباني، و فلاهوفيتش نجم يوفنتوس و جونكالو راموس نجم بنفيكا وبيرناردو سيلفا وأليكس باينا نجم فياريال.

انريكي ومستقبل باريس

أقيمت اول حصة تدريبية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعد تعيين المدرب الاسباني لويس انريكي مارتيتيث مدربا للفريق العاصمي بدءا من الموسم القادم، وذلك بعد ساعات من إقالة المدرب الفرنسي السابق للفريق كريستوف جالتييه من تدريب الفريق بعد موسم وحيد قضاه مع النادي. انريكي يعلم علم اليقين أنه لم يأت به ناصر بن غانم الخليفي رئيس النادي لتدريب باريس سان جيرمان ليفوز بالألقاب المحلية وفقط، بل جاء ليفوز بالبطولة الأهم والأكبر للفريق والتي تنقص النادي وهي دوري ابطال اوروبا. كذلك فإن إدارة النادي الباريسي بقيادة الخليفي أطاحت بالمدرب السابق كريستوف جالتييه على الرغم من فوزه ببطولتين خلال الموسم الماضي، وفاز جالتييه ببطولة الدوري الفرنسي بفارق نقطة وحيدة عن لانس صاحب المركز الثاني. وفاز كذلك ببطولة كأس الأبطال الفرنسية، وخرج من بطولتي كأس فرنسا ودوري ابطال اوروبا. وتأمل إدارة باريس سان جيرمان بتحقيق البطولات مع لويس انريكي، كما فعلها من قبل في تجربة ناجحة للغاية مع برشلونة الاسباني، موسم 2014/2015 إذا فاز انريكي برفقة الفريق الكاتالوني بثلاثية تاريخية إذ فاز بالدوري الاسباني و كأس ملك إسبانيا و دوري ابطال اوروبا وبعدها بالسوبر الاوروبي وكأس العالم للأندية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search