اخبار باريس سان جيرمان..هوجو لوريس قد ينضم لنادي العاصمة مجانا

الإثنين، 10 يوليو 2023 08:29 ص

images

images

يسعى فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لضم حارس المرمى الفرنسي هوجو لوريس نجم حراسة مرمى نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي،

تفاصيل الخبر

وأكدت تقارير صحافية أن نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي قرر الاستغناء عن حارس مرماه هوجو لوريس، وادارة السبيرز وحارس مرماهم هوجو لوريس على علم بأن مستقبله سيطون خارج توتنهام في الفترة القادمة. ويمتد عقد هوجو لوريس مع نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي الى 2024 ويسعى توتنهام الى مكسب مادي من وراء رحيل الحارس.

انريكي مدربا لباريس سان جيرمان

أعلن فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تعيين المدرب الاسباني لويس انريكي مارتيتيث مدربا للفريق العاصمي بدءا من الموسم القادم، وذلك بعد ساعات من إقالة المدرب السابق الفرنسي للفريق كريستوف جالتييه من تدريب الفريق. لويس انريكي يدرك بالتأكيد أنه لم يأت به ناصر بن غانم الخليفي لتدريب باريس سان جيرمان ليفوز بالألقاب المحلية، بل جاء ليفوز بالبطولة الأهم والأكبر للفريق والتي تنقص النادي وهي دوري ابطال اوروبا. كذلك فإن إدارة النادي الباريسي بقيادة ناصر بن غانم الخليفي أطاحت بالمدرب السابق كريستوف جالتييه على الرغم من فوزه ببطولتين خلال الموسم الماضي، وفاز جالتييه ببطولة الدوري الفرنسي بفارق نقطة وحيدة عن لانس صاحب المركز الثاني. وفاز كذلك المدرب الفرنسي كريستوف جالتييه ببطولة كأس الأبطال الفرنسية، وخرج من بطولتي كأس فرنسا ودوري ابطال اوروبا. وتأمل إدارة باريس سان جيرمان بتحقيق البطولات مع لويس انريكي، كما فعلها من قبل في تجربة ناجحة للغاية مع برشلونة الاسباني، موسم 2014/2015 إذا فاز انريكي برفقة الفريق الكاتالوني بثلاثية تاريخية إذ فاز بالدوري الاسباني و كأس ملك إسبانيا و دوري ابطال اوروبا، كذلك نجح في حصد الثنائية المحلية مع برشلونة في الموسم الذي تلاه.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search