عدو مرتضى منصور.. العروض تنهال على نجم نادي الزمالك للرحيل

الأحد، 09 يوليو 2023 12:03 م

الزمالك

الزمالك

رغم انخفاض مستوى لاعب نادي الزمالك إلا أنه لديه العديد من العروض المقدمة للاعب محلياً من قبل العديد من الأندية بسبب انتهاء عقده الموسم القادم. ويعد لاعب نادي الزمالك "محمد عبد الغني "، ومدافع الفريق يملك العديد من العروض للرحيل عن الزمالك والذي ينتهي تعاقده مع الفريق، في يونيو 2024، ولم يحسم موقفه مع الزمالك  حتى الأن.

عروض محمد عبد الغني للرحيل

ورغم انخفاض مستواه مع الأبيض بشكل ملحوظ هذا الموسم، ومهاجمة جماهير الزمالك على اللاعب، إلا أن نادي فيوتشر وفاركو ونادي المصري البورسعيدي، البنك الأهلي. وهو ما أكده  الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه على قناة "النهار": وهو أن لاعب نادي الزمالك يمتلك 4 عروض للرحيل عن الفريق وهما المصري وفيوتشر، والمصري والبنك الأهلي.

مشادة مرتضى منصور ومحمد عبد الغني

وكان اللاعب في الأونة الأخيرة حدث خلاف بينه وبين رئيس نادي الزمالك المعزول "مرتضى منصور "جعله عدو مرتضى منصور، بعد أن ركن سيارته في مكان سيارة رئيس نادي والمكان المخصص للأعضاء النادي. [caption id="attachment_22215" align="aligncenter" width="600"] محمد عبدالغني[/caption] وهو ما جعل اللاعب يتحول إلى التحقيق أمام رئيس نادي الزمالك، وانتهى الأمر بين الثنائي وعاد اللاعب إلى المشاركة مع الفريق في المواجهتين نادي المقاولون العرب في كأس مصر، ومواجهة أمس بين نادي الزمالك ونادي فيوتشر التي انتهت بفوز الفارس الأبيض 3-2. ومن المرجح رحيل اللاعب، بسبب انخفاض مستواه رغم مشاركته مع الفريق بشكل مستمر بسبب إصابة "محمود الونش" مدافع الفريق بالرباط الصليبي، كما أن هناك غياب للمدافع الزمالك " حسام عبد المجيد" بسبب المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في كأس الأمم الأفريقية. ولكن في الموسم القادم سيعود محمود الونش ، كما أن سيتواجد حسام عبد المجيد الذي يشارك بشكل منتظم مع الفريق، كما أن سيعود مدافع الزمالك المتواجد مع نادي الاتحاد السكندري للإعارة "محمود علاء". ومع طلب المدير الفني لنادي الزمالك "خوان كارلوس أوسوريو" تواجد مدافع يلعب بقدمه اليسرى، ومع عودة الثلاثي "حسام عبد المجيد" و "محمود الونش"، "محمود علاء" الموسم القادم، سيكون مكان "محمد عبد الغني" مع الزمالك مهدد ورحيله هو الأقرب.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search