مونشنجلادباخ يريد التعاقد مع نجم دورتموند

السبت، 08 يوليو 2023 04:55 م

images - 2023-07-08T195410.456

images - 2023-07-08T195410.456

ذكرت بعض التقارير الصحافية الألمانيّة اليوم السبت، أن نادي بروسيا مونشنجلادباخ الألماني يريد تعزيز خط وسط الفريق من نادي بروسيا دورتموند وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتي بدأت منذ مطلع يونيو حزيران الماضي.

تفاصيل الخبر

ويرغب بروسيا مونشنجلادباخ في التعاقد مع جناح نادي بروسيا دورتموند الأمريكي جيوفاني رينا خلال الفترة القادمة، على سبيل الاعارة. الجدير بالذكر أن اللاعب الأمريكي جيوفاني رينا يلعب في صفوف بروسيا دورتموند منذ 2019، بعد رحيله عن نادي نيويورك سيتي الأمريكي. في سياق متصل أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني تجديد حارس مرمى الفريق ألكسندر ماير حتى يونيو 2025، وكان من المفترض أن ينتهي تعاقد الحارس البديل في يونيو حزيران 2024 القادم، ولكن بروسيا دورتموند نجح في تمديد التعاقد موسم إضافي. وصرح سبيستيان كيل مدير الكرة نادي بروسيا دورتموند أن ألكسندر ماير أكثر من مجرد حارس في دورتموند وأكد أنه عندما يحتاجه الفريق يكون دائما في الموعد.

ميركاتو البوندسليجا

كشفت تقارير صحافية ألمانية امس الخميس، أن نادي بايرن ميونخ ينتظر في الفترة القادمة عرضا من أحد الأندية الخليجية بخصوص شراء ساديو ماني من نادي بايرن ميونخ، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، والتي بدأت منذ مطلع يونيو حزيران الماضي.

من يرغب بضم ساديو ماني!

وأكدت التقارير الصحافية أن نادي أهلي جدة السعودي قرر تقديم عرضا الى نادي بايرن ميونخ الألماني وذلك من أجل التعاقد مع الدولي السنغالي ساديو ماني خلال الفترة القادمة. وأكد الصحافي الألماني فلوريان بليتينبيرج عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر،  أن اللاعب السنغالي ساديو ماني قريب من الرحيل عن صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني خلال الصبف الحالي. وأضاف أن نادي بايرن ميونخ الألماني ينتظر في الوقت الحالي عرض مناسب للاعب السنغالي ساديو ماني وخاصة من الأندية السعودية والتي كان على رأسها نادي اهلي جدة. وذكرت عدة تقارير صحافية أن نادي بايرن ميونخ الألماني يطلب 30 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات النجم السنغالي. على صعيد اخر اقترب النجم الكوري الجنوبي ومدافع نادي نابولي الايطالي كيم مين جاي من الانتقال الى عملاق الدوري الألماني بايرن ميونخ، حيث خضع المدافع جاي الى الكشف الطبي تمهيدا لانتقاله للنادي البافاري،  وبات الاعلان الرسمي عن انضمام نجم منتخب كوريا الجنوبية مجرد مسألة وقت.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search