مبابي يهين باريس سان جيرمان بتصريحات غريبة

السبت، 08 يوليو 2023 02:00 م

images - 2023-07-08T165844.220

images - 2023-07-08T165844.220

قام النجم الفرنسي وبطل العالم 2018 كيليان مبابي بتوجيه رسالة الى ناديه باريس سان جيرمان بشأن سعيه للفوز ببطولة دوري ابطال اوروبا، ودائما ما ارتبط اسم مبابي بالرحيل عن باريس سان جيرمان والانضمام لنادي ريال مدريد الاسباني وذلك منذ وصوله الى نادي العاصمة الفرنسية في صيف 2017.

تصريحات غريبة من مبابي

تبدو الأمور معقدة بين كيليان مبابي وفريقه باريس سان جيرمان، حيث رفض اللاعب تجديد تعاقده مع الفريق العاصمي، والانتظار حتى انتهاء تعاقده مع الفريق في نهاية يونيو 2024. وفي تصريحات أدلاها النجم الفرنسي الى صحيفة ليكيب الفرنسية، أكد أنه لا يعرف ما الذي ينقص باريس سان جيرمان للفوز بدوري ابطال اوروبا، وأكد أن هذا السؤال من المفترض أن يوجه لصانعي القرار داخل الفريق، قائلا أنه يحاول القيام بما عليه من عمل، ولكن سؤال لماذا لا يفوز باريس سان جيرمان ببطولة دوري ابطال اوروبا، هذا السؤال إجابته ليست من اختصاصه انما من اختصاص مسؤولي النادي. وأضاف؛  اللعب في باريس سان جيرمان لا يساعد كثيرا، لكن لايهم أنا دائما أسعى للفوز بالألقاب وصنع الانجازات، أنا لدي جوع كبير للعب وللفوز بالألقاب، فريق باريس سان جيرمان فريق منقسم، اعرف ان ذلك سيترتب عليه مشاكل كبيره لكنى لا اخاف.

انريكي مدربا لباريس سان جيرمان

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تعيين المدرب الاسباني لويس انريكي مارتيتيث مدربا للفريق العاصمي بدءا من الموسم القادم، وذلك بعد ساعات من إقالة المدرب الفرنسي للفريق كريستوف جالتييه من تدريب الفريق.

ماذا يأمل الباريسيون مع انريكي

انريكي يدرك بالتأكيد أنه لم يأت به ناصر بن غانم الخليفي لتدريب باريس سان جيرمان ليفوز بالألقاب المحلية، بل جاء ليفوز بالبطولة الأهم والأكبر للفريق والتي تنقص النادي وهي دوري ابطال اوروبا. كذلك فإن إدارة النادي الباريسي أطاحت بالمدرب السابق كريستوف جالتييه على الرغم من فوزه ببطولتين خلال الموسم الماضي، وفاز جالتييه ببطولة الدوري الفرنسي بفارق نقطة وحيدة عن لانس صاحب المركز الثاني. وفاز كذلك ببطولة كأس الأبطال الفرنسية، وخرج من بطولتي كأس فرنسا ودوري ابطال اوروبا. وتأمل إدارة باريس سان جيرمان بتحقيق البطولات مع لويس انريكي، كما فعلها من قبل في تجربة ناجحة للغاية مع برشلونة الاسباني، موسم 2014/2015 إذا فاز انريكي برفقة الفريق الكاتالوني بثلاثية تاريخية إذ فاز بالدوري الاسباني و كأس ملك إسبانيا و دوري ابطال اوروبا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search