نصائح هامة لأسرار الجمال والأناقة

الجمعة، 07 يوليو 2023 08:38 م

images - 2023-07-07T233706.686

images - 2023-07-07T233706.686

في سن العشرين يتركز الجمال في النضارة، وفي الثلاثين يتركز الجمال في الأناقة وفي الأربعين يتركز الجمال في التميز وللحصول على النضارة والأناقة والتميز عليك باتباع النصائح التالية التي سنستعرضها لحضراتكم في هذا المقال.

سن العشرين «النضارة»

في سن العشرين تشع البشرة نورا بشكل طبيعي، ولإخفاء البثور وعيوب البشرة عليك باستخدام كريم أساس من الجيل الجديد، من أجل توحيد لون البشرة، ومن أجل بشرة أكثر إشراقا، استخدمي البلاش الزهري، للبشرة الفاتحة و المرجاني للبشرة الباهتة اللون، وضعيه بشكل دائري على الخدين، وضعيه برفق وبدون تكلف لأن الهدف من تلك المنتجات هو إبداء النضارة بشكل طبيعي وغير متكلف. شفاهك،  فيما يتعلق بشفاهك فلك حرية الاختيار، والصيغ التي تناسبك سواء كان، احمر، زهري، شفاف، مرجاني، مع تفادى استعمل الألوان الداكنة والتي تتسبب في إظهارك أكبر سنا، وتغطي على نضارتك الطبيعية. عيناك،  إذا كانت الشفاه طبيعية، فيمكن التجرؤ واختيار لون ساطع للعين، من قلم العين الملون و مسحوق براق ولؤلؤي ولكن تبقى الافضلية في اختيار الألوان الفاتحة بشكل عام في النهار، مع تفادي استخدام الألوان الداكنة التي تظهرك أكبر سنا. تسريحة الشعر، يمكن أن تعتمدي على تسريحتين للشعر التي يمكن اعتبارهما أنها الموضة اليوم، بالتالي يمكنك اختيار تسريحة الشعر الملساء مع غرة ثقيلة، مقصوصة على مستوى الحاجبين، والتسريحة الطويلة المموجة، التي تعشقها الفتيات الشابات، ويجب أن تتفادي تسريحة ذيل الحصان فهي تؤذي ألياف الشعر، وعليك أن تجعلي شعرك يتنفس ولا تخنقيه، فاحرصي على العناية بشعرك وتسريحه بشكل جيد صباحا ومساءا. بشرتك، ابدأي بالعناية ببشرتك من خلال الاهتمام بتنظيفها يوميا، لا بد من ازالة اثار المكياج بشكل يومي صباحا ومساءا، ثم وضع الكريم المرطب والخفيف، من أجل الحفاظ على بشرة مضيئة ومشعة، واستعيني بمقشر يكون مناسب لنوع بشرتك وذلك مرة واحدة في الأسبوع، على أن تتفادي المنتجات التي تتضمن نسبة كبيرة من الكحول التي تساعد على زيادة معدل افرازات البشرة.

سن الثلاثين «الأناقة»

في سن الثلاثين تكونين مفرطة في النشاطات سواء النشاط العملي أو الشخصي، وليس هناك وقت طويل للوقوف أمام المرآة، استخدمي كريم مرطب للبشرة، ومستحضر ضد الجيوب السوداء، ومن ثم استخدمي مستحضر بلون لؤلؤي على أخاديد الوجه، لكي يعطي اشراقا مميزا وفريدا. شفاهك، ولمكياج الشفاه استخدمي، ملمع او البلسم المرطب والملون، أو أحمر الشفاه الذي يعطي لمعانا، وفي المساء استخدمي احمر الشفاه ذو اللون الاحمر الذي يعطي لمسة جميلة من الأناقة، على أن تتفادي احمر الشفاه ذو اللون الاحمر الداكن أو الالوان الباهتة والتي تعطي منظرا ببهتان بشرتك. عيناك،  في النهار استخدمي قلم الكحل الذي يتم تطبيقه على الجفن من الأعلى ومن الأسفل، وفي المساء استخدمي قلم العيون المدخنة والذي يعطيك لمسة أنوثة فائقة. تسريحة الشعر، يمكنك اختيار التسريحة ذات الفرق من المنتصف، وننصحك بعمل التسريحات البسيطة البعيده عن التكلف والتعقيد، وننصحك دائما بالاعتدال وإبداء المظهر الجمالي بشكل طبيعي وعادي. العينان، تبدأ العينان في الارهاق وظهور الهالات السوداء حول العينين، اعتن بالعينين وذلك من خلال استعمال كريم مضاد للهالات السوداء.

سن الأربعين «المكياج الخاص»

العنايه بالبشرة، استخدمي كريم اساس يوحد لون بشرتك، يكون ذات خصائص مرطبة حتى تتميز بشرتك بالرطوبة والليونة، وتفادي وضع البودرة على البشرة والاكتفاء فقط بكريم الاساس الذي يعمل على اخفاء عيوب البشرة. شفاهك، استخدمي الالوان الداكنة، تجرأي على ذلك لإبراز شكل الشفاه مع وجود الابتسامة الخفيفة، في الوقت المناسب. وفي المقالات القادمة سنستعرض لحضراتكم المزيد من عوامل الجمال والأناقة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search