تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة فيوتشر في الدوري المصري

الجمعة، 07 يوليو 2023 07:39 م

الزمالك وفيوتشر

الزمالك وفيوتشر

يواجه غداً نادي الزمالك فريق فيوتشر في الدوري المصري الممتاز بالجولة 33 من عمر المنافسة. ويقام اللقاء على ستاد وي السلام في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية. ويتواجد نادي الزمالك في المركز الرابع بالدوري برصيد 56 نقطة فيما يتواجد نادي فيوتشر في المركز الثالث برصيد 58 نقطة. ويأمل الفارس الأبيض في الفوز في اللقاء من أجل الوصول إلى النقطة 59 وتخطي فيوتشر والتواجد بالمركز الثالث، كما أن الفوز يجعل الأبيض يصل إلى ٧ انتصارات متتالية، بعد غياب طويل عن الانتصارات. ويعتبر اختبار نادي فيوتشر هو اختبار صعب ولكنه "بروفة" للقاء القمة بين الغريمين الأهلي والزمالك في دوري المصري الذي سيقام في يوم 13 يوليو المقبل. واختار المدير الفني لنادي الزمالك خوان كارلوس أوسوريو قائمة لمواجهة نادي فيوتشر وجاء كالتالي :

قائمة نادي الزمالك لمواجهة نادي فيوتشر

وتضم القائمة كل من: حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي . خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبدالغني - محمود شبانة - مصطفى الزناري - أحمد فتوح . خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - سيد عبدالله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو"- أحمد عبد الرحيم " ايشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" -إبراهيما نداي . خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - علي ياسر - محمد صلاح. ويغيب عن الزمالك عدة لاعبين أبرزهم مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا بسبب الإصابة، ويغيب الثلاثي المشارك مع المنتخب الوطني  في بطولة كأس الأمم الأفريقية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، ( حسام عبد المجيد -حاتم سكر - محمد طارق ).

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة فيوتشر

ولكن مع الغيابات قادر المدير الفني لنادي الزمالك أوسوريو تعويضهم ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك المتوقع كالتالي: حراسة المرمي: محمد صبحي. في الدفاع: حمزة المثلوثي، محمد عبدالغني، مصطفي الزناري. خط الوسط: أحمد فتوح، محمد أشرف روقا، إبراهيما نداي، سيد نيمار. في الهجوم: محمود عبد الرازق شيكابالا، أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري. الزمالك

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search