اخر تطورات صفقة انتقال نجم تشيلسي إلى الميلان

الجمعة، 07 يوليو 2023 06:10 م

تشيلسي

تشيلسي

أشارت عدة تقارير أن بنسبة كبيرة تم انتهاء صفقة انتقال جناح نادي تشيلسي إلى نادي ميلان الإيطالي لينضم اللاعب للفريق الإيطالي بالموسم القادم. وسينتقل لاعب البلوز "كريستيان بوليسيتش" إلى ميلان ، وأصبح الاتفاق ساري المفعول بين الأندية حيث وافق تشيلسي على شروط العرض النهائي. [caption id="attachment_23926" align="aligncenter" width="679"] كريستيان بوليسيتش[/caption] تم الاتفاق على الشروط الشخصية منذ أسابيع لأن اللاعب أراد فقط ميلان - دافعا من أجل أن يكون له  فصل جديد في حياته.

اخر تطورات صفقة بوليسيتش إلى ميلان

وسيتم تحديد وصول اللاعب كريستيان بوليسيتش إلى نادي ميلان ومدينة ميلانو للكشف الطبي والإعلان الرسمي عن الصفقة. وكان العامل الأساسي في حسم الصفقة العلاقة الممتازة بين تشيلسي وميلان حاسمة لإنجاز صفقة بوليسيتش اليوم. وكان اللاعب يضغط منذ يوم الاثنين للانضمام إلى ميلان ، ولم يفكر في أي ناد أو وجهة أخرى، صفقة تمت  بقيمة 20 مليون يورو مع الإضافات.

تاريخ بوليسيتش مع نادي تشيلسي

وانضم بوليسيتش إلى نادي تشيلسي في يناير 2019 قادما من نادي بوروسيا دورتموند، ولعب مع الفريق 145 مباراة سجل خلالهم 26 هدف وصنع 21 هدف. وفاز مع الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية. وكان انتقال زميله لوفتس تشيك من البلوز إلى نادي ميلان هو من سهل انتقال اللاعب إلى الروسونيري بسبب وجود ارتياح لدى لوفتس تشيك المنتقل حديثاً للميلان مع إصرار بوليسيتش حسم الأمر بانتقال اللاعب. وأصبح نادي تشيلسي هو نادي الراحلين في الميركاتو الصيفي الحالي حيث حتى الآن خرج من الفريق 9 لاعبين. ابرزهم   الثلاثي المتجه للدوري السعودي انجولو كانتي إلى نادي اتحاد جدة بشكل مجاني. كما رحل كاليدو كوليبالي إلى نادي الهلال السعودي بقيمة 17 مليون يورو، وحارس المرمى السنغالي ميندي إلى نادي الأهلي السعودي. ورحل لاعبين إلى فرق في الدوري الإنجليزي ماسون ماونت بقيمة 55 مليون يورو إلى نادي مانشستر يونايتد، وانضم ماي هافرتز إلى أرسنال بقيمة 65 مليون يورو، وكوفاسيتش إلى نادي مانشستر سيتي بقيمة 30 مليون يورو. وإلى إيطاليا ذهب لوفتس تشيك إلى نادي ميلان الإيطالي بقيمة 17 مليون يورو، وقائد الفريق سيزار ازبيليكويتا إلى نادي أتليتكو مدريد لمدة عامين، بعد 11 عاما قضاهم في النادي الإنجليزي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search